ما هي الانانية في الحب وكيف تظهر؟

الانانية في الحب

الانانية في الحب يمكن ان تكون سمات تصرفات الشريك معك في علاقتكما، وقد اختارت ياسمينة ان تكشف لك الصفات التي يمكن ان تدل على انه يتعامل معك بانانية.

ias

حب الذات عند المرأة لا يمكن اعتباره انانية بحسب ما كشفناه لك في مقالات سابقة، وقد اخترنا اليوم ان نعرفك على الصفات التي يمكن ان تدل على الانانية في الحب.

حب الذات:

ان الشريك الذي يحب ذاته ولا يعير اي اهتمام لاحتياجات الشريك، وهذا ما يمكن ان ينعكس بطريقة سلبية على علاقته بحبيبته. فهو لن يبدي مصلحة غيره على مصلحته، وهو غالباً ما يختار نفسه وراحته الشخصية.

عدم التضحية:

ان العلاقة بين الشريكين يجب ان ترتكز على التبادل والعلاقة العاطفية الناجحة تتطلب التضحية من الطرفين، فالانانية في الحب تحول دون نجاح العلاقة بينهما وسيشعر الشريك بعدم الراحة بسبب عدم مبادلة الشريك للتضحية التي يقدمها في سبيل انجاح العلاقة.

انقطاع الحوار:

ان الانانية التي يتصرف بها الشريك يمكن اي يؤدي الى عدم التحاور مع الشريك او حتى يتحاور معه في اي امور خلافية يمكن ان تطرأ معه وهو يعتبر ان قراراته مهما كانت لا يمكن النقاش فيها، وغالباً ما يتمتع بشخصية عنيدة، ويغلّب مصلحته على مصلحة العائلة.

العلاقة الحميمة غير الناجحة:

ان العلاقة الحميمة غير الناجحة غالباً ما تكون نتيجة الرجل الاناني في الحب والذي يبدي احتياجاته على احتياجات شريكه، فكل ما يهمه هو رغباته الخاصة ما يؤدي الى الفشل مع الوقت وعدم استمتاع الطرفين في العلاقة.

هذه هي سيئات الانانية في الحب، وتعرفي ايضاً على الطريقة الافضل للتعامل مع الرجل الاناني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية