الولادة في المنزل بإشراف 22 شخص... شروط مفروضة على كيت ميدلتون في الانجاب!

الانجاب في المنزل بإشراف 22 شخص... شروط مفروضة على كيت ميدلتون في الانجاب!

صحيح أن جميع الانظار موجهة حالياً الى الامير هاري وميغان ماركل بانتظار زفافهما المرتقب في 18 مايو وما سيحمله معه من مفاجآت يتزايد عددها يوماً تلوَ الآخر، إلا أن القصر البريطاني على موعد مع حدث سعيد آخر ألا وهو إنجاب كيت ميدلتون لطفلها الثالث.

ias

وفي حين تسعى الصحف العالمية الى اكتشاف جنس المولود وفي ما إذا كانت كيت ميدلتون حامل ببنت أو بصبي، ثمّة ما يشغل الناس أكثر ألا وهي الشروط الملكية القاسية والصارمة المفروضة على دوقة كمبريدج في ما يتعلق بإنجابها طفلها الثالث، والتي نستعرضها لك في ما يلي:

1- الانجاب في المنزل: تقليدياً، على أطفال العائلة الحاكمة أن يلدوا في القصور التابعة لهم، إلا أن ليدي ديانا قد خرقت تلك العادة وسارت كيت ميدلتون على خطاها. ولكن بحسب ما ذكر مصدر مقرب من قصر بوكينغهام، فإن كيت ميدلتون ستلد طفلها الثالث في المنزل تجنباً للضجة المرافقة لهذا الحدث.

2-عدد أفراد الطاقم الطبي: كذلك، يفرض القصر البريطاني شروطاً صارمة في ما يتعلق بعدد أفراد الطاقم الطبي. فأثناء ولادتها الامير جورج والاميرة شارلوت، كان الفريق الطبي المرافق لكيت ميدلتون مؤلفاً من 22 شخص وذلك تحسباً لأي طارئ قد يحدث.

3-الملكة اليزابيث أول من يعلم: من الشروط المفروضة على كيت ميدلتون في انجابها طفلها الثالث، هي أن تكون الملكة اليزابيث أول من يعلم بالولادة. من ثمّ يطلع السكريتير الملكي رئيس الوزراء بالخبر السعيد.

4- إطلاق نار البنادق تحيةً للطفل: في حين أن الأطفال العاديين يحظون في ولاداتهم على البالونات والدمى، فإن أطفال القصر الملكي يحصلون على تحية خاصة وذلك عبر إطلاق النار من برج لندن من 62 بندقية، ومن 41 بندقية من غرين بارك بالقرب من قصر بوكينغهام.

اقرئي المزيد: خطيبة الأمير هاري تخالف قواعد الموضة الملكيّة في إطلالتها الأخيرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية