الأيلاينر في إستعمالات جمالية غريبة

الايلاينر في استعمالات جمالية غريبة

يعد الأيلاينر من أهم مستحضرات الماكياج التي تحتاجها المرأة لتحصل على إطلالة جميلة وعيون جذّابة، إذ من خلاله يمكنها أن تتحكّم بشكل عيونها لتكبّرها، تصغّرها، تسحبها أو ترفعها بأسلوب مثالي يساهم أحياناً في تغيير الإطلالة منحها رونقاً جديداً. أما اليوم فستعرّفك ياسمينة على إستعمالات  مختلفة وغريبة للأيلاينر بعيداً من تحديد العيون، إستفيدي منها واكتشفي كيف أن الحاجة هي أم الإختراع!

ias

إستفيدي منه لتخبئة الشيب: يمكنك الإستفادة من جيل الأيلاينر لتخبئة الشعر الأبيض لاسيما أن تركيبته ثابتة وتدوم لوقت طويل، لذلك طبّقي منه مباشرة على جذور الشعر الظاهرة وسرّحيها بالماسكارا لتحصلي على تغطية مثالية.

(خطوات ماسكارا مثالية بحسب شكل العين)

استفيدي منه لرسم مزيد من الرموش السفلية: يمكنك الإستفادة منه أيضاً لتكبير العيون وتكثيف مظهر الرموش من خلال رسم خطوط صغيرة تشبه الشعيرات تحت جفن العين السفلي وستحصلين على تأثير الرموش الكثيفة والسوداء ما يمنحك ماكياج عيون جميلاً ومفعماً بالجاذبية.

إستفيدي منه لإخفاء فراغات الشعر: يمكنك أيضاً الإستفادة منه لإخفاء فراغات الشعر أو الجذور الخفيفة وبأسلوب مثالي من خلال تطبيقه عند المناطق الفارغة وإضافة القليل من الظلال الأسود أو البني فوقه وبذلك تحصلين على تغطية ثابتة لا تتأثر بالرطوبة أو التعرّق.

إستفيدي منه لتعبئة فراغات الحواجب: يمكنك الإستفادة من الأيلاينر البني برسم فراغات شعيرات الحاجب، فريشة الماسكارا ستساعدك على التحكّم جيداً بمكان الرسمة ولتعبئة المكان الصحيح. بعد الإنتهاء من هذه الخطوة سرّحي حاجبيك بالماسكارا الفارغة لتحصلي على رسمة متناغمة وجميلة.

إستفيدي من اللون البني لتحديد الشفاه بأسلوب ثابت: الرطوبة والتعرّق تمنع أحياناً ثبات أحمر الشفاه لاسيما رسمة تحديد الفم الأقرب الى بشرة الوجه، لذلك يمكنك في هذه الحالة الإستعانة بالأيلاينر البني والإستفادة من ريشته الدقيقة لرسم حدود الفم بشكل مثالي قبل تطبيق اللون البني أو النيود. لا تنسي دمج اللون جيداً مع حدود الشفاه ما يساهم في منحك ماكياج شفاه ثابتاً يدوم طويلاً.

إقرأي المزيد: تحكّمي بماكياج الرّموش السفلية لعيون أكبر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية