الباييت يزيّن أحذية شتاء 2015!

تخاف الكثيرات من اعتماد الباييت في أكسسواراتهنّ أو ملابسهنّ إذ يعتقدن أنّ الترتر يضفي لمسة قويّة على الإطلالة كما أنّه مناسب فقط لفترات الليل ولكنّ على رغم أنّ اعتقادهنّ هذا صحيح، إلا أنّ من الممكن تنسيق إطلالة مميّزة وحيويّة مع أكسسوارات من الباييت في حال أدركنا كيفيّة تنسيق هذه الموضة بطريقة صحيحة.

ias

 

            إكتشفي حذاء ستيلا ماكارتني الأشهر في شتاء 2015!

 

من مجموعة Saint Laurent لشتاء 2015، لفتتنا الأحذية البراقة أي أحذية الترتر التي تنوّعت ما بين الأحذية المسطّحة على شكل باليرينا بكعبٍ عريض Choker Heels وتلك الطويلة الساق، هذه الأحذية التي تمّ تنسيقها في معظم الإطلالات مع جوارب داكنة تشبه الليغينغ.

 

لذلك، ننصحك باعتماد هذه الأحذية البراقة في موسم الشتاء مع الإطلالات التالية!

 

1- الإطلالة الكلاسيكيّة: ترتدينها مع الجوارب الداكنة والفستان الأسود ومعطف الكاب أو المشلح أو مع السروال الرسمي والقميص الأبيض الكلاسيكيّ الذي تزيّنينه بربطة سوداء أو مع بذلة رسميةّ بأسلوب الـ Tuxedo.

 

2- الإطلالة الحيويّة: تختارين كنزة صوفيّة مطبّعة برسومات أو كتابات وترتدينها مع سروال رسميّ بطول يصل حدّ الكاحل أي بموضة الكابري أو مع شورت قصير في حال اخترتِ الأحذية طويلة الساق.

 

                    بالصور، اكتشفي موديلات أحذية Miu Miu الجديدة لشتاء 2015!

 

3- الإطلالة الجريئة: تختارين التنورة الجلديّة القصيرة بقصّة الـ Envelop أو القصّة المستقيمة Mini Skirt  وترتدينها مع القمصان الواسعة أو قميص الجينز أو حتى قمصان الترتر أيضاً أو التوبات القصيرة بموضة الـ Crop Top أكانت واسعة أو بقصّة الكورسيه.

 

4- الإطلالة الناعمة: ترتدين الفساتين أو التنانير بالقصّة الواسعة Flared وبطول متوسّط يصل حدّ الركبة وترتدين معها القمصان التي تضعينها تحتها وتزيّنين خصرك بحزام رفيع ومميّز.

 

                     إكتشفي هنا موضة الاحذية الرائجة في شتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية