صيحة جديدة مكان البدلة النسائية المؤلفة من قطعتين تجعلك الأكثر روعة!

البدلة النسائية المؤلفة من قطعتين

من مجموعة Salvatore Ferragamo لخريف وشتاء 2021- 2022

البدلة النسائية المؤلفة من قطعتين كفيلة بالارتقاء بإطلالة المرأة إلى أعلى مستويات الروعة، وهذا ما يجعلها خيار الكثير من النجمات والسيدات العاشقات للستايل الانيق، وأنت بدورك تختارينها كواحدة من أهمّ القطع في خزانتك، ولكن…

ias

خيار مميّز دخل إلى قلوب النساء المواكبات للموضة، وهو البدلة النسائيّة المؤلّفة من 3 قطع والتي اكتسحت عالم الموضة بتصاميمها الرائعة وألوانها الكثيرة، والتي نعرض لك في ما يلي أجملها. 

تنورة قصيرة كروب توب وبلايزر

صيحة برزت في الكثير من عروض الأزياء للعامين 2021 و2022، وبتصاميم كثيرة، منها المرفقة مع تنورة بصيحة التكسيرات، وأخرى مزيّنة بنقشة المربّعات. وفي إمكانك ارتداء الكروب توب وحدها أسفل البلايزر، أو فوق قميص لأسلوب أكثر تميّزًا.

تصاميم مجموعة ديور لخريف وشتاء 2021 2022
من مجموعة ديور لخريف وشتاء 2021 2022

بلايزر قصيرة مع فيست وسروال

البدلة المؤلّفة من البلايزر القصيرة التي تصل إلى الصدر فحسب، والـ Vest الطويلة والسروال، هي خيار آخر لفتنا. اختاريها لإطلالة كلاسيكية أنيقة واستثنائيّة، تجعلك تتميّزين عن كلّ من حولك بلمسات في غاية الروعة.

تصاميم من من مجموعة Alexander McQueen لخريف وشتاء 2021 2022
من مجموعة Alexander McQueen لخريف وشتاء 2021- 2022

البدلة المرفقة مع معطف

تخيلي كم ستبدين جميلة إذا ارتديت البدلة المؤلّفة من بلايزر وشورت أو سروال، مع معطف بنفس اللون والخامة! مهما كان خيارك، ستنجحين بخطف الانظار بأناقة لا مثيل لها!

تصاميم مجموعة Ami Paris لخريف وشتاء 2021 2022
من مجموعة Ami Paris لخريف وشتاء 2021- 2022

بلايزر مع فيست وسروال

خيار مثالي لكل من تحرص على التميز بإطلالة كلاسيكية أنيقة، وستبدو رائعة سواء ارتدتها بلون موحّد، أو مزيّنة بنقشات، على شرط أن تكون القطع الثلاث من الملابس المناسبة لشكل جسمها.

تصاميم من مجموعة Budoar Atelier
من مجموعة Budoar Atelier

بلايزر مع بلوزة وسروال من الصيحات التي لفتتنا أيضًا، البدلة النسائيّة المؤلّفة من بلايزر وسروال مرفقين مع بلوزة بذات الخامة واللون، والتي ستعجب كل من تعشق اعتماد إطلالات المونوكروم، التي تعدّ من حيل الملابس لتكسبي وهم الطول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية