بعيدًا عن الدراما والبكاء هذه هي الأعمال المسلية في رمضان ٢٠٢١!

رامز عقله طار

مصدر الصورة موقع MBC مصر

بعيدًا عن الدراما والبكاء نكشف لك لائحة الأعمال المسلية في رمضان ٢٠٢١ من مسلسلات كوميدية وبرامج مقالب وكل ما هو بعيد عن القصص المأساوية وشد الأعصاب. اليك أيضًا المسلسل الرمضاني الذي يجب أن تشاهديه بحسب برجك.

ias

فارس بلا جواز

يعود الفنان المصري مصطفى قمر الى مسلسلات رمضان، وهذه المرة بعمل كوميدي مضحك ومسلّ، عنوانه فارس بلا جواز، اذ يرصد قصة فارس الذي يبحث عن عروس١

ممنوع التجول

https://www.youtube.com/watch?v=kQrz1gecIgA

مع ناصر القصبي وآسيل عمران، سنعود الى بداية أزمة كورونا والحجر المنزلي، ولكن هذه المرة بنظرة مختلفة، بكثير من الفكاهة والضحك.

أحسن أب

علي ربيع، كوميدي مصري موهوب، يقدم في كل عام عملًا اجتماعيًا مسليًا بعيدًا عن البكاء والدموع وشد الأعصاب. أحسن أب، قصة رجل يحاول جاهدًا أن يكون أب مثالي في كل ما يفعله مع أسرته،ولكن تجري الرياح بما لا يشتهي.

الديك الأزرق

حين تجتمع الكوميديا المصرية بالكوميديا الخليجية، الديك الأزرق، مسلسل كوميدي بحت لتسليتنا خلال هذا الموسم. من بطولة عبدالله السدحان وبيومي فؤاد وشيماء سيف.

٥ نجوم

كاميرا خفية ولكن بأسلوب غير تقليدي، هذا هو هدف برنامج ٥ نجوم للمقالب. لكل حلقة فكرة مختلفة ولكن هدف النجوم الخمسة الانقلاب على زملائهم.

رامز عقله طار

هذه المرة من العاصمة السعودية الرياض، يوهم رامز المتخفي الضيف بأنه يشارك في افتتاح ملاهي جديدة لمناسبة موسم الرياض ويعرّضه لشتى أنواع المقالب. اللافت أن هذا الموسم من رامز عقله طار هو برعاية المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه. اكتشفي أيضَا أجمل الأغنيات العربية التي كتبها المستشار تركي آل شيخ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية