البساطة المعقّدة عنوان أزياء Marni لشتاء 2018!

لتإنّه اليوم الخامس من أسبوع الموضة في ميلانو ونبدأه مع عرض أزياء Marni، هذه العلامة التي تشتهر بتقديمها الأزياء البسيطة إنما المنسّقة بأسلوبٍ غريب والتي تعكس قصّات ملفتة.

ias

على الرغم من بساطة تصاميم مارني التي لا تتخلّلها عادة التطريزات والشكّ غير أنّ قصّاتها الغريبة والملفتة تضفي لمسة الفرادة عليها وهذا ما أكّدته مجموعة Marni هذه لشتاء 2018.

مع انتظارنا عرض أزياء دولتشي آند غابانا لشتاء 2018 تابعنا صباح اليوم الخامس عرض أزياء مارني الذي قدّم موضة الأكمام المنفوخة التي كنّا قد رأيناها في مجموعات سابقة حيث رأينا مع مارني Marni المعطف بالأكمام القصيرة والقصّة المنفوخة والمزيّن بحزام على الخصر والمنسّق فوق الكنزة بالياقة العالية ومع السروال الرسمي.

إلى جانب ذلك، تستمرّ التنورة السكيني وقد أتت صوفيّة تويديّة مع شقّ أماميّ ما يؤكّد استمرار موضة الشقّ الأمامي إلى المواسم المقبلة وقد أتت منسّقة هذه التنورة مع الكنزة الصوفية والشال الصوفيّ على الكتف ما يؤكّد أيضاً بروز قماش الصوف في الموسم المقبل.

ومن الصيحات (القصات الفضفاضة تسيطر على ازياء مارني لصيف 2017) التي برزت أيضاً التنورة السكيني المزيّنة بالشكّ كما الفساتين متوسّطة الطول المطبّعة والتي أتت حريريّة إلى جانب الفساتين بالطول المتوسّط إنما من الجلد اللماع والتي أتت بقصّة عارية على الأكتاف.

وقد برزت أيضاً موضة الفساتين المطبّعة التي تأتي وكأنها مصمّمة مع حمالة صدر فوقها بالإضافة موضة تنورة الريش الملوّن المنسّقة مع توب الدانتيل والمعطف الجلديّ المبطّن بالقصّة الفضفاضة مع الأكمام المنفوخة، هذه القصّة التي تؤكّد أنها الأبرز في الشتاء القادم.

إقرأي المزيد: اليك عروض أزياء أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2017-2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية