البكاء في المنام على شخص حي هذا ما يحمله لك

البكاء في المنام على شخص حي

إن تفسير البكاء في المنام على شخص حي هو من الامور التي يمكن ان تبحثي عنها نظرا ً الى الحالة السيئة التي تشعرين بها عند الاستيقاظ. لذلك ستعرفك "ياسمينة" على طريقة تفسيره الذي يختلف عن حلم السفر والبكاء.

ias
  1. ان رؤيةشخص يبكي في الحلم وانت تقومين بمواساته يدل على ضرورة ان تكون حاضرة الى جانب هذا الشخص الذي تشاهدينه في الحلم، فهو يحتاج الى دعمك ومساعدتك. كذلك، فقد يؤشر الحلم الى انك شخصية محبوبة ومحترمة من قبل كل من حولك.
  2. اما لم شخص آخر يبكي فيدل على الحظ الوفير الذي ستنعمين به وعلى قرب الانتهاء من المشاكل والمصاعب التي تواجهك وستتمكنين من التخلص من ديونك وقد يدل هذا الحلم للعزباء على الزواج.
  3. إذا شاهدت في الحلم رجلاً يبكي فهذا الحلم يحمل لك اخباراً ساراً بشأن قرب انتهاء المتاعب وستكون بفضل هذا الرجل الذي تشاهدينه في الحلم.
  4. اما إذا شاهدت امرأة تبكي في الحلم فهذا يؤشر الى تحسن كبير في اوضاعك الاقتصادية وهذه المرأة ستكون السبب في ان تشعري بحال افضل.
  5. أما البكاء بدون اصداء اية اصوات فهذا يدل على بعض الازمات التي تعانين منها فهي لن تؤثر بشكل سلبي على حياتك، وإذا كنت مريضة فقد يدل هذا الحلم على الشفاء.
  6. أما المرأةالحامل في الحلم إذا شاهدت انها تبكي فهذا يدل على ان امراً مفرحا سوف يحصل معها ويمكن ان يؤشر الى قرب موعد الولادة.

إذاً، وبعد ان تعرفت على طريقة تفسير حلم البكاء على شخص حي، فمن الضروري ان تحرصي على تذكر تفاصيل الحلم الذي يختلف عن حلم السفر والضياع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية