البلوك: حسناته وسيئاته بعد انتهاء العلاقة الغرامية

البلوك: حسناته وسيئاته بعد انتهاء العلاقة الغرامية

البلوك له حسنات وسيئات بعد انتهاء العلاقة العاطفية، فهي خطوة قد ننصحك بها أحيانًا خصوصًا حين تقعين في دوامة التعلّق به واستحالة إكمال العلاقة العاطفية، ولكن لا بد من أن نذكر لك سيئاته أيضًا. اليك القواعد التي يجب أن تطبقيها بعد الانفصال.

ias

الهدف اليوم هو تقديم الصورة كاملة وواضحة لك كي تحسمي قرارك وتعرفي فعلًا ماذا تريدين، ولا تشعري بالندم في أي قرار تتخذينه.

> سجّلي عندك حسنات البلوك

رسالة واضحة

"لا أريدك، لا أريد أن أراك أو أعرف عنك أي شيء، وكأنك لم تكن في حياتي" هذه هي الرسالة الواضحة التي توصليها من البلوك. واحدة من الحسنات، لأنها رسالة واضحة وصحيحة لا تحمل التأويل.

لا عودة

من حسنات البلوك أيضًا أنه يقطع الطريق على العودة، تعرفين هذه العلاقات التي تتعبك وتنهك قواك، بسبب العودة والانفصال المتكررين، البلوك، يقطع الحديث ،يضع نقطة نهائية.

تخففين على نفسك وجع قلب

لن تعرفي أخباره، لن تري صوره، لن تتلقي منه أي رسالة، كل ما يسبب لك وجع القلب ويعيدك بالذاكرة السمعية والصورية الى الخلف تقطعين عليه الطريق.

> خذي في عين الاعتبار سيئات البلوك أيضًا

برستيجك في خطر

قد يفسّر تصرفك وكأنك تصرفت بطريقة ولادية أو بطريقة عنيفة، وليس بطريقة منفتحة وهادئة، وهنا قد تتزعزع صورتك في عين من يعلم بأمر البلوك. ولكن أنا مكانك لا أهتم.

تؤكدين له أنه يعنيك

رغم أنك سترسلين له رسالة واضحة، ولكن في المقابل سيتصوّر أنك تعنين له وأنه نقطة ضعفك والا لم تقومي بالبلوك.

لن تعرفي عنه أي شيء

لو شتمك، لو تحدّث عنك، لو ندم…لن تعرفي عنه شيء. هذه نقطة ايجابية ولكن سلبية في الوقت نفسه.أذكرك بصديقتي التي تعشق الدراما وقصصها العاطفية المضحكة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية