البن والكاكاو لصبغ الحواجب بأسلوب ناعم

البن والكاكاو لصبغ الحواجب طبيعياً

حواجب خفيفة بشعيرات رقيقة، هي مشكلة تعاني منها فئة كبيرة من النّساء وتحاول جاهدة رسمها وتحديدها بأسلوب طبيعي غير مبالغ فيه إلاّ أن غالباً ما تبوء المحاولة بالفشل لاسيما لو كانت تفتقد كثيراً للشعيرات فتظهر الخطوط المرسومة في شكل واضح. أما ياسمينة فقد حصلت على حلّ مثالي يعزز مظهر حاجبين بشكل طبيعي من دون رسم الخطوط، وتقوم هذه العملية على صبغ الشعيرات بالقهوة والكاكاو من خلال خلطة طبيعية تغذّيها وتقوم بمنحها المظهر الجميل. إكتشفي كيفية تطبيقها وتألّقي بإطلالة ترضي جمالك وإطلالتك الطبيعية.

ias

هي خلطة طبيعية يمكنك تطبيقها في المنزل بأسلوب سهل وسريع لا يتطلّب الوقت. تعمل هذه الخلطة على صبغ الشعيرات الرقيقة بلون معزز ما يبرز شكلها أكثر ويبقيها على مظهرها الطبيعي.

المكوّنات -ملعقتان صغيرتان من تفل القهوة

-نصف ملعقة صغيرة من بودرة الكاكاو بلون فاتح

-ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند.

-ملعقتان كبيرتان من العسل.

طريقة التحضير

ضعي في وعاء ملعقتين صغيرتين من تفل القهوة وأضيفي فوقهما نصف ملعقة صغيرة من الكاكاو على أن يكون بلون البني الفاتح. أمزجي الخليط جيّداً حتى تحصلي على لون واحد وانتقلي بعدها لإضافة ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند وأخرتين من العسل. أمزجي المكوّنات من جديد جيداً حتى تصبح الخلطة متماسكة واتركيها لدقيقتين قبل تطبيقها على الحواجب.

طريقة التّطبيق

استعيني بفرشاة ماكياج مدببة لوضع الخلطة على رسمة الحاجب من دون الخروج عن حدودها، أي حدّدي بها حاجبيك وكأنك ترسمينهما وطبّقي الخليط لعدة مرات على الشعيرات.

أتركي المكوّنات على حاجبيك لـ 20 دقيقة على الأقل وبعد مرور الوقت المحدد، استعيني بعيدان القطن لإزالة بقايا الخلطة ومرّري بعدها القطن بخفة على رسمة الحاجبين لتتخلّصي نهائياً من الحبيبات الصغيرة، واحصلي على لون شعيرات داكن اكثر مما كان عليه ما يعزّز رسمة الحاجبين بأسلوب طبيعي.

إقرأ] المزيد: صبغة شعر رمادي أومبري من احدث الصيحات المقبلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية