البيريه قطعة أساسيّة في إطلالة شتاء 2019 ولكن كيف ترتدينها بطريقة ملفتة؟

ارتدي البيريه بهذه الطرق في شتاء 2019

نستكمل تغطيتنا لأهمّ الأكسسوارات التي يجب أن تزيّن إطلالتك في شتاء 2019 والسبب أنّ بعضها يمكن أن يحوّل أيّ إطلالة عادية إلى إطلالة ملفتة حتى وإن ارتكزت على الملابس العادية.

ias

لهذا الموسم، تستمرّ قبّعة البيريه في السيطرة وليست فقط البيريه الصوفية المدوّرة إنما أيضاً المحدّدة والتي تأتي بأسلوب قبّعة ساعي البريد.

إختاري السترة بقماش ملفت!

ارتدي البيريه مع الملابس الميتاليكية والسترة التويدية

السؤال الأبرز يبقى في كيفيّة تنسيق البيريه بطريقة تأتي إطلالتك مميّزة تعكس توجّه الموضة ولا تكون قديمة الطراز إذ أرى الكثيرات يعتمدن البيريه بطريقة خاطئة تجعل إطلالتهنّ تبدو كذلك.

إن أردتِ تزيين إطلالتك ببيريه، إحرصي أن تكون سترتك ملفتة حيث تختارينها ميتاليكيّة أو بقماش الجلد اللماع Patent Leather مثلاً أو بالعكس، بقماشٍ فاخر كقماش التويد حيث تعكس إطلالتك إما أسلوباً قوياً أو Vintage فترتدينها إما مع السترة الميتاليكية والسروال الجلديّ أو الجينز وأحذية الكاحل أو مع السترة التويديّة والجينز وأحذية المول مثلاً أو الكاحل ولكن بالكعب الرفيع والمروّسة من الأمام.

بين أسلوب الـ Vintage والـ Edgy!

ارتدي البيريه مع القميص المقطع اوالمطبع واسلوب الـ Vintage او مع اسلوب الـ Edgy

أيضاً، يجب أن تنتبهي إلى القميص أو الكنزة حين ترتدين البيريه إذ من الممكن تنسيقها مع القميص المقطّع بـ نقشة الـ Plaid أو المطبّع الحريريّ والرائج هذا الموسم أو أيضاً المقلّم حيث ترتدين القميص والبيريه مع السروال الرسمي أو الجينز الواسع Flare. كذلك الأمر، يمكنكِ ارتداء البيريه مع الكنزة بالياقة العالية جداً والتي ترتدينها مع السروال الجلدي والسترات المنفوخة بأسلوب الباركا.

مع الفرو وأسلوب الـ Lady Like!

ارتدي البيريه مع سترة الفرو او مع اسلوب الـ Lady like

إلى جانب ذلك، لا تعتقدي أنّ قبّعة البيريه مناسبة فقط مع الإطلالة الحيويّة إذ هي ملائمة مع الإطلالة الأنيقة والفاخرة المنسّقة مع سترة الفرو أو أسلوب الـ Lady Like أي مع التنانير والسترات القصيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية