التحضيرات لا تزال مستمرة للحلقة النهائية من "عرب غوت تالنت"

الحلقة النهائية من "عرب غوت تالنت"

الحلقة النهائية من “عرب غوت تالنت”

كما بات نعروفاً تنطلق مساء السبت الحلقة النهائية من برنامج "عرب غوت تالنت" والتحضيرات جارية على قدم وساق  من أجل تقديم عروض بأعلى المستويات وإبهار الجمهور بحلقة نهائية تظل محور كلامه لأيام عدة.

ias

 

من هنا، وبعض أن عرضنا بالأمس لتحضيرات 5 من المشتركين الذين وصلوا إلى الحلقة النهائية، نستعرض تحضيرات المشتركين الخمسة الأخرين الذين يبذلون كل ما في وسعهم بهدف الوصول والحصول على اللقب.

 

يتحضر فريق Very Bad Team لاختراق أحد الفنادق الضخمة في آخر حلقات البرنامج وتنقلب الأمور هناك رأساً على عقب. فداخل ديكور فندق، وفي مكان يتوسطه كنبة رئيسية، سيدخل الفريق المكوّن من شبان من تونس والجزائر والمغرب لتقديم لوحة تفاعلية يأمل اسماعيل – وهو أحد أعضاء الفريق- بأن توصلهم إلى اللقب. وتجدر الإشارة إلى أن الفريق قد اختار هذا الاسم فقط للفت الأنظار إذ لا شيء سلبي في هذ الفريق بل طاقة إيجابية ونمط إيجابي في التفكير.

 

 

من جهة أخرى، وبعد الانتقادات الواسعة التي لاقاها أداؤهم خلال الحلقات الأولى، إلا أن التناغم الكبير بين محمد وفرات غربي من تونس ساهم في تفاعل الجمهور معهما ووصولهما إلى الحلقة النهائية. وعرضهما في الحلقة النهائية سيكون مختلفاً عما قدماه في العروض السابقة، إذ أنهما سيعتمدان على إظهار خلطة بين الموسيقى والإحساس والحركات التعبيرية والأكروبات، إضافة إلى أن الجمهور سيشاهد عرضاً أكثر قوة وتماسكاً ويحمل معانٍ كثيرة، ويحمل معان كثيرة، ومن خلال الموسيقى الموجودة فيه سوف يمس كل مواطن عربي ويلامس مشاعره أينما كان، حاملاً إيقاعاً مفرحاً.

 

 

أما المشتركة الصومالية مروى فرفضت الكشف عما تحضره للحلقة النهائية إلا أنها لمحت إلى أن عرضها سيعتمد على مبدأ تبدل الإضاءة بين لحظة وأخرى منه. وأكدت مروى أنه بمجرد وصولها إلى الحلقة النهائية تعدّ نفسها قد فازت باللقب، نظراً إلى الشهرة الكبيرة التي حققتها في العالم العربي والحفلات التي من المتوقع أن تحييها فور انتهاء البرنام، إلا أنها تمنت أيضاً أن تحصل على التصويت الكافي الذي يوصلها إلى اللقب.

 

 

من جهته،  يحضر المشترك الجزائري Nabilson لفكرة جديدة مختلفة عما قدمه من قبل وأكثر تميزاً ما يشجع الناس على التصويت له أكثر، فيصبح أكثر قرباً من اللقب. إلا أنه يؤكد أن في حال حصوله على اللقب سيفكر جدياً في احتراف هذه المهنة، إلا أنه في حال عدم فوزه قد يجعله يعيد حساباته.

 

لا يختلف حال Salah Entertainer من المغرب، عن حال بقية المشتركين الذين باتوا على قاب قوسين من اللقب. وهو يقوم بتجهيز نفسه على أفضل وجه من أجل الحصول على اللقب.  وهو يؤكد أن مجرد الوصول إلى الحلقة النهائية يعتبر بحد ذاته فوزا والآن الجمهور سيختار بين مواهب تقدم عروضاً متنوعة من غناء ورقص وألعاب بهلوانية وأكروبات وسواها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية