التخلص من السيلوليت من خلال تجربتي الشخصية والنتائج أكثر من مرضية!

التخلص من السيلوليت تجربتي

سأطلعك اليوم على طريقة التخلص من السيلوليت تجربتي، وبنصائح فعالة بالطبع لم تسمعي بها من قبل وستساعدك للحصول على النتيجة التي تحلمين بها.

ias

هناك مجموعة من التمارين الصباحية التي تساعدك على التخلص من السيلوليت ويمكنك ممارستها بشكل يومي، لكن تجربتي اليوم ستجعلك تقتنعين بهذه الخطوات البسيطة.

ما هو السيلوليت؟

السيلوليت هو عبارة عن دهون متراكمة بكثرة في منطقة معينة من الجسم، في مرحلة معينة تتجمع على بعضها وتؤدي الى ظهور ثنيات وندوب في الجسم وقد تلاحظين وجود ترهلات في البشرة وتكون على شكل تجاعيد أو قشور. وغالباً ما ينتشر السيلوليت في منطقة البطن والأرداف والفخذين.

ماذا عن تجربتي؟

عندما لاحظت وجوج السيلوليت في جسمي وخصوصاً في منطقة البطن والفخذين، أصبت حقيقةً بالاحباط بسبب شكلها الذي يفسد بشرتي. لكنني لم أستسلم، وحاولت جاهدة البحث عن الحل الذي يخلصني منها نهائياً. وقد تعرفت على مختلف الوسائل المتاحة ومنها الكريمات الطبية التي وصفها لي الطبيب المختص بأنواع تتناسب مع نوع بشرتي، وأيضاً يمكنك الاعتماد على العلاج بالليزر السريع والفعال.

> الخلطات الطبيعية تبقى الحلّ لمثالي للسيلوليت

بالنسبة لي ومن خلال تجربتي نجحت بالتخلص منها من خلال مجموعة من الخلطات الطبيعية التي واظبت على تطبيقها لمدة شهر ومنحتني النتيجة التي أحلم بها

  • الأعشاب البحرية: استعمال الاعشاب البحرية يساعد على تنشيط الدورة الدموية وبالتالي حرق الدهون في المنطقة المصابة بالسيلوليت. لذلك، اخلطي كمية من الاعشاب البحرية وملعقة من ملح البحر وملعقة من زيت الزيتون. ضعيها في الخلاط الكهربائي واخلطيها جيداً. طبقي المزيج على المنطقة المصابة بالسيلوليت ودلكيها بحركات دائرية. اتركيها لمدة 10 دقائق ثم اشطفيها بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة يومياً ويمكنك أن تحتفظي بالكمية المتبقية من المزيج في مطربان محكم الاغلاق.
  • خل التفاح: خل التفاح علاج فعال لمختلف مشاكل البشرة، وهو يساعدك على التخلص من مشكلة السيلوليت. اخلطي نصف كوب من خل التفاح مع كمية متساوية من الماء الفاتر وملعقة من العسل الابيض. طبقي المزيج على المنطقة المصابة ودلكيه بحركات دائرية واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ وكرري هذه الخلطة مرتين في اليوم.

واكتشفي أيضاً، حلّ سحري للسيلوليت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية