التخلص من الهالات السوداء بات ممكناً بفضل خلطة زبدة الشيا!

التخلص من الهالات السوداء بات ممكناً بفضل خلطة زبدة الشيا!

تعتبر زبدة الشيا ثمرة غنية بالفيتامينات النباتية الطبيعية مثل الفيتامين A و E، وهي تحتوي على مضادات طبيعية للأكسدة مما يجلعها مثالية لترطيب البشرة، تغذيتها والقضاء على مشاكلها.

ias

بالنسبة للهالات السوداء التي تعاني منها معظم النساء جرّاء التعب، السهر أو حتى العامل الوراثي، فمن السهل الشفاء منها عند استخدام زبدة الشيا بالطريقة المناسبة. أما الطريقة فستطلعك عليها ياسمينة في السطور الآتية.

تستخدم النساء الأفريقيات زبدة الشيا في الروتين التجميلي اليومي، وفي معظم الأحيان يتم الاعتماد عليه من دون مزجه مع أي مكوّنات أخرى. لكنّ خلط زبدة الشيا مع زيت جوز الهند والفيتامين E المفيد قد يكون العلاج النهائي لظاهرة الهالات السوداء.

لتحضير الخلطة امزجي ملعقة كبيرة من زبدة الشيا مع ملعقة صغيرة من زيت جوز وبضعة قطرات من الفيتامين E الذي يمكن شارؤه من الصيدليات.

بعد التحضير، طبّقي الخلطة على المنطقة المحيطة بالعينين وقومي بحركات دائرية بأصابعك لعدة دقائق. اتركي المزيد لـ20 دقيقة من الوقت ثم اغسلي وجهك بالماء العادية.

ومن أجل الحصول على نتائج سريعة، يمكنك الاعتماد على خلطة زبدة الشيا يومياً لمدة أسبوع، وهذا ما سيجعلك تقضين على مظاهر تعب العينين.

اقرئي المزيد: نصائح جمالية تمنع ظهور البثور بعد إزالة الشعر الزائد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية