الترتر والقصّات الجذابة تسيطر على مجموعة فيرساتشي لشتاء 2018!

للموسم الثاني على التوالي، تتخلى دوناتيلا فيرساتشي عن تقديم مجموعتها للأزياء الراقية بإطار عرض أزياء وتكتفي بتقديمها بأسلوب الـ Presentation ولكن مع عارضات الأزياء أي بطريقة الـ LookBook وذلك بعدما أن تعوّدنا أن تفتتح دوناتيلا ومجموعة Atelier Versace أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ.

ias

أيضاً وكعادتها لا يمكن لدوناتيلا فيرساتشي أن تقدّم مجموعة بعيدة عن الأسلوب الجذاب والجريء والقويّ وهذا ما رأيناه في مجموعة شتاء 2018 للأزياء الراقية التي ارتكزت على الشكّ والترتر والألوان الميتاليكيّة كما القصّات الجذابة.

إذا أردنا التكلّم عن الألوان التي ميّزت هذه المجموعة الموقّعة من Versace، فيمكن القول أنّ مزج الذهبي مع الفضي موضة مستمرّة كما أنّ للأبيض حصّة الأسد إلى جانب الأسود، هذين اللونين الذين أتيا مزيّنان بالترتر الذهبيّ أو الفضي.

أما بالنسبة إلى القصّات، فقد تنوّعت هذه المجموعة ما بين الفساتين الطويلة مع الشقّ على الساق والقصّات المختلفة على الصدر وبين السراويل الضيّقة المنسقة مع السترات أو الأوفرول أي الجامبسوت الضيق بأسلوب الـ Catsuit، هذه القطعة الرائجة جداً هذا الموسم.

للدخول في تفاصيل القصّات، نشير إلى أنّ قصّة المشلح عادت بقوّة وقد رأيناها في العديد من عروض الأزياء ومع فيرساتشي بأسلوب الريش تحديداً كما لفتتنا قصّة الكشاكش على الأكتاف والتي زيّنت أكتاف الفساتين القصيرة.
ومن الصيحات التي أعادتها دوناتيلا إلى عالم الموضة، سترة البلايزر بقصّة أكمام الكاب كما القفازات الجلديّة التي حلّت مكان الأكمام بالإضافة إلى سراويل الترتر ولا يمكن أن نغفل موضة البدلة الرسمية التي قدّمتها فيرساتشي مطرّزة وبأسلوبٍ مزخرف يعكس أسلوب الباروك إلى حدّ ما.

إقرأي المزيد: الحيويّة والألوان المموّجة تسيطر على أزياء فيرساتشي لشتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية