الترهل بعد التكميم كيف يمكن التخلص منه؟

الترهل بعد التكميم هو من المشاكل التي يمكن ان تعاني منها، وياسمينة اختارت ان تعرفك على هذه المجموعة من النصائح التي تعيد اليك جسمك المتناسق.

ias

ان التخلص من الوزن الزائد الذي تعانين منه هو ما تبحث عنه كل امرأة وقد تضطرين للاعتماد على عملية تكميم المعدة، التي يمكن ان تتسبب بترهلات في الجسم التي سنعرفك على طريقة التخلص منها.

لماذا تظهر الترهلات بعد تكميم المعدة؟

غالباً ما يلجأ الى عملية تكميم المعدة الاشخاص الذين يمتلكون وزناً زائداً ويعانون من السمنة المفرطة. عملية تكميم المعدة تساعد على فقدان الوزن بشكل كبير وهو ما يمكن ان يؤدي الى حدوث ترهلات في بشرة الجسم.

فمع الاصابة بالوزن الزائد ستفقد البشرة مرونتها، وبالتالي مع فقدان الوزن لن تتمكن من التناسب مع الكيلوغرامات التي خسرتها؟

كيف يمكن التخلص من الترهلات بعد التكميم؟

  • يمكن الاعتماد على نظام غذائي صحي يحتوي بشكل اساسي على اطعمة غنية بالبروتين التي تساعدك على زيادة الكتلة العضلية في الجسم وبالتالي يملأ الفراغات في الجلد والتخلص من ترهلاتها.
  • كذلك، يمكن علاجها عبر الجراحة، الا انه يمكن الانتظار لمدة سنة قبل الخضوع لها، حتى تشتد البشرة من تلقاء نفسها، والجراحة ترتكز على التخلص من بقايا الجلد المترهل.
  • التمارين الرياضية لشد ترهلات الجسم تعتبر من افضل الوسائل التي يمكنك ان تعتمدي عليها، لتتمكني من بناء العضلات والتمتع بجسم مشدود واطلالة متناسقة.

هذه هي اذاً طريقة التخلص من ترهلات الجسم بعد التكميم، وتعرفي ايضاً على كل ما تحتاجين اليه بعد عملية ربط المعدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية