التسريحة المنخفضة على طريقة نانسي عجرم

لازمت تسريحة الـ Updo أو الرفعة المنخفضة، إطلالات الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، إذ تميّزت بها وكانت أول من اعتمدها.

ias

اختارت نانسي عجرم تسريحة الرفعة المنخفضة بكلّ أشكالها، واعتمدتها بالفرق الجانبي كما النصفي، بالأسلوب الأنيق الكلاسيكي، كما العفوي الطبيعي.

 

بالخطوات، تعلّمي كيفية تطبيق تسريحة نانسي عجرم المرفوعة رفعة منخفضة مع الفرق الجانبيّ، لإطلالة أكثر أناقة. أتقني هذه الخطوات وطبّقي التسريحة بنفسك في المنزل.

 

الخطوة الأولى: إفصلي شعرك إلى قسمين، واربطي القسم السفلي بربطة شفافة. لفّي القسم المربوط على ربطة الشعر. وبعد أن تشدّي البرطة تحصلين على قاعدة  في أسفل رأسك، كبيرة الحجم، تساهم بتطبيق سريع وناجح للتسريحة.

 

الخطوة الثانية: نفشي شعرك المربوط بواسطة المشط الرفيع، أي مشّطيه بطريقة معاكسة لتحصلي على حجم كبير. بعدها مشّطي سطح الشعر المنفوش، ولفّيه على شكل كعكة حول ربطة الشعر. ثبّتيه بالدبابيس الكبيرة.

 

                  آخر إطلالات نانسي عجرم بالصور

 

الخطوة الثالثة: بعد تنفيش الشعر الموجود عند قرص رأسك، ضمّي القسم العلوي لشعرك مع الكعكة السفلية. أربطي القسم العلوي ربطة عادية، وخبّئي الربطة بخصلة من شعرك. بعدها لفّي بالخصلة العلوية الكعكة المنخفضة. لا تشدّي اللفّة بل اتركيها طبيعية وعفوية.

 

الخطوة الرابعة: ثبّتي التسريحة بالدبابيس، اختاريها كبيرة الحجم غير منظورة. إعملي على شكّها بشعرك بطريقة اللفّة وشبك الشعر.

 

الصور مأخودة من موقع Pinterest الإلكتروني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية