الأسود عنوان مجموعة فيرا وانغ لصيف 2017

عندما نسمّي فيرا وانغ، يأتي على ذهننا فوراً فساتين الزفاف التي اشتهرت بها ولا تزال المصمّمة الأميركية إذ تختار من توقيعها أهم النجمات العالمية، فساتين زفافهنّ.

ias

ولكن وعلى الرغم من شهرتها الواسعة التي حققتها في عالم تصميم فساتين الزفاف إلاّ أنّ فيرا وانغ تعد من مصمّمي الأزياء الأبرز الذين يشاركون في أسبوع الموضة النيويوركي.
فلا يمكن لأسبوع الموضة النيويوركيّ أن يمرّ من دون أن نتابع عرض أزياء وينغ وإن كان الروتين يصيبه في معظم المواسم.
فاعتماد أو ارتكاز فيرا وانغ على الألوان الأساسية وتحديداً الأسود والأبيض في مجموعاتها هو ما يجعلها روتينية وعادية كما أنّ ابتعادها عن الشك والتطريز والقماش المطبّع والمزخرف هو أيضاً من العوامل التي تجعل مجموعات فيرا وانغ ضحية الروتين المستمر.

لصيف 2017، اختارت فيرا وانغ أن تقدّم مجموعة كاملة باللون الأسود (الاسود عنوان مجموعة فيرا وانغ لشتاء 2017) مع تداخلٍ بسيط للون الأبيض في بعض اللوكات. أما بالنسبة إلى الصيحات، فلا شكّ بأنّ الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders هي الصيحة الأبرز والمسيطرة فقد رأينا التوبات والقمصان والفساتين بهذه القصّة.

إلى جانب هذه الموضة، لفتتنا موضة الشورتات القصيرة والضيّقة كما موضة الفساتين بقصّة البلايزر أي السترة الرسمية القصيرة، هذه الفساتين التي أتت بذيل طويلٍ من الخلف.
كما لفتتنا قصّات الفساتين الجريئة التي تميّزت بتنورة طويلة من التول الشفاف وفوقها تنورة قصيرة بقماش الكريب وبقصّة الـ A Line.
وعلى ما يبدو، اختارت فيرا وانغ إعادة إحياء قصّة البيبلوم فقدّمت فساتين متوسطة الطول بهذه القصة على الخصر كما برزت فساتين التول الشفافة المطرّزة باللؤلؤ، أكسسوار رأيناه يزيّن العديد من الفساتين.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة فيرا وانغ لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية