التسوق في مدريد تجربة ستعشقينها!

التسوق في مدريد تجربة ستعشقينها!

التسوق في مدريد تجربة ستعشقينها!

عندما يتعلّق الأمر بالأزياء والأكسسوارات، والمجوهرات، قد تكون مدريد آخر وجهةٍ تفكّرين فيها خصوصاً وأنّ اسمها قد ارتبط أكثر بالسياحة الثقافية والرياضية. ولكن، هذا ما يبدو في الظّاهر إذ تخبئ العاصمة الإسبانية الكثير من الجواهر الخفيّة والمثالية لعاشقات التسوق. وفي ما يلي، نستعرض بعض الأمثلة:

ias

Barrio de Salamanca

Barrio de Salamanca
Barrio de Salamanca

تبحثين عن تجربة تسوّق فاخرة بكل ما للكلمة من معنى؟ توجّهي إذاً إلى Barrio de Salamanca؛ المكان الذي تجتمع فيه العلامات التجارية الراقية مثل لوي، شانيل، غوتشي، برادا، وكريستيان لوبوتان. لا تفوّتي أيضاً المحلات التجارية في شارع Jorge Juan الذي يُعد واحداً من أرقى شوارع التسوّق في سالامانكا!

Chueca

Chueca
Chueca

إذا كنت من المدمنات على التسوّق، فاعلمي أنّ زيارتك إلى مدريد ستبقى ناقصة من دون التوقّف في حي Chueca. من الهدايا التذكارية إلى الملابس، والأحذية، والمجوهرات، والأكسسوارات، وصولاً إلى مستحضرات التجّميل، ستجدين هنا ما يُشبع شغفك! من المتاجر التي ننصحك بعدم تفويتها، نذكر: Oliphant، NAC، وElseption Stock.

El Centro

El Centro
El Centro

في وسط مدريد المعروف بـEl Centro، ستستمتعين بتجربة التسوّق خصوصاً وأنّ هناك العديد من المتاجر التي تعرفينها. من أشهر مناطق التسوّق في El Centro، نذكر Playa Mayor، وGran Via، وPuerta del Sol. هناك، ستجدين أسماء مثل Zara، H&M، Bershka، Fnac، Corte Inglés، وTopshop.

Malasaña

Malasaña
Malasaña

هل تفضّلين متاجر الفينتاج وتبحثين عن الإطلالات البوهيمية غير المكلفة؟ توجّهي إذاً إلى Malasana، وتحديداً إلى متاجر مثل El templo de Susu، La Cierva Vintage، وPopland. وفي Mercado de Fuencarral، ستجدين الكثير من المتاجر والبوتيكات التي تقدّم الملابس العصرية بأسعار مقبولة.

La Latina

La Latina
La Latina

لا تكتمل أي رحلة إلى مدريد من دون زيارة El Rastro، سوق الأحد للسلع الرخيصة والمستعملة في La Latina. يفتح من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثالثة مساءً، إنّه المكان الذي يقدّم فيه البائعون أكشاكهم المليئة بالأكسسوارات، والمجوهرات، والملابس، والطّعام. للحصول على أفضل الخيارات، ننصحك بالتوّجه إلى هناك باكراً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية