ما هو التصرف المثالي في حال التقيت حبيبك السابق صدفةً؟

التصرف المثالي في حال التقيت حبيبك السابق صدفة

ما هو التصرف المثالي في حال التقيت حبيبك السابق صدفةً، سؤال يجب أن يراودك ويجب أن تتحضري له لأن أي خطأ قد يضيع كل تعبك وجهدك كي تؤكدي له أنك أكملت طريقك من بعده! في البداية اختبري نفسك: هل تتعلمين من أخطائك أم تكررينها نفسها؟

ias

وفي حين أن الكثيرات يقمن بتجاهل الحبيب السابق، الا أننا لا ننصحك البتّة بذلك كما أن نريد أن ننبهك من عدم اظهار الكثير من الاهتمام أيضًا، لأننا لا نظنّ أنك تريدين أن تؤكدي له أن حياتك توقّفت عنده.

كوني جاهزة نفسيًا وجسديًا

ماذا نقصد بجسديًا؟! أي مرني نفسك من الآن على لغة الجسد كي لا تظهري ارتباكك أمامه ولا صدمتك ولا لومك ولا حنينك، ونفسيًا كي لا تجعلك الصدمة تدمعين أو تعطينه من الاهتمام أكثر مما يستحقّ.

بطبيعية بالغة!

حين نقول تصرّفي بطبيعية بالغة، نعني أنه يجب أن تتصرفي معه تمامًا وبالظبط كما تتصرفين مع زميلك في الجامعة أو في العمل الذي لم تريه منذ مدّة، القي السلام، تبادلي أطراف الحديث بسرعة وانسحبي.

حافظي على غموضك

حتى ولو سألك، لست مدينة له بكل الاجابات، فأظن أنك ألغيته عن مواقع التواصل وتحبين أن تبقيه بعيد عن تفاصيلك وهذا ما أنصحك به والأهم ألا توحي له بأن الفراغ يسيطر عليك وأنك تعيشين الملل من دونه. البلوك. بعد انتهاء العلاقة الغرامية، هذه سيئاته وحسناته

لا تجعلي للحديث تتمّة

لا تبادري أنت، ولا تعطي مجال لاستكمال الحديث على الواتساب أو على الهاتف، هذا اللقاء لا يجب أن يكون بابًا جديدًا لتدميرك. نذكرك بكل القواعد التي عليك الالتزام بها بعد الانفصال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية