التطريز عنوان أزياء دولتشي آند غابانا لشتاء 2017

لا شكّ بأنّ علامة دولتشي آند غابانا تحقّق أخيراً العديد من النجاحات والتميز الذي عوّدتنا على تقديمه منذ تأسيسها غير أنها وفي المواسم الأخيرة، تحقّق الانتشار الواسع الذي يطال الأجيال كافة وبلدان العالم كلها.

ias

إنّ السبب في ازدهار محبة السيدات والفتيات والمراهقات لعلامة دولتشي آند غابانا يكمن طبعاً في الأزياء الملفتة التي تقدّمها هذه العلامة والنقشات المميزة التي تسيطر على مجموعاتها في كل موسم.
فكلّ موسمٍ، يختار ستيفانو غابانا ودومينيكو دولتشي فكرة لمجموعتهما ونقشة معينة تصبح الأكثر طلباً من قبل عاشقات الموضة.

وبما أننا اقتربنا من استقبال موسم شتاء 2017 فكان لا بدّ من العودة إلى عرض دولتشي آند غابانا لشتاء 2017 والذي تابعناه خلال أسبوع الموضة في ميلانو الأخير لنتذكّر النقشة التي ستبرز حتماً على عالم الموضة وفي شوارع الموضة والمفاجأة كانت أن ليس هناك من نقشة معيّنة مسيطرة، إنما تقنية التطريز.

نعم، إنه التطريز الذي يعود وبقوة هذا الموسم مع دولتشي آند غابانا وإن بطرقٍ مختلفة وعصرية أكثر مما تعوّدنا على رؤيته في السابق.

فمع دولتشي آند غابانا لا يمكن للتطريز أن يأتي كلاسيكياً وأزياء شتاء 2017 تؤكّد ذلك وتسلّط الضوء على موضة التطريز على الكنزات الصوفية المنسقة مع السراويل الرسمية مثلاً.
كما لفتنا التطريز بالورود النافرة الذي سيطر على المعاطف التي نتوقّع أن تبرز في شوارع الموضة، هذه المعاطف التي تعتبر من القطع الملفتة Statement Piece في عالم الموضة.

بالإضافة إلى ذلك، لفتنا التركيز على تطريز الورود التي لطالما اعتبرت الأشهر لدى دولتشي آند غابانا والتي بدت مميّزة مع فستان التول الشفاف.
أيضاً، لا يمكن غضّ النظر عن موضة التطريز على الأكتاف وتحديداً الياقة، هذه التقنية التي برزت في المجموعة، فلا تتردّدي في اختيار الفساتين أو الكنزات أو القمصان المطرّزة على الياقة أو الأكمام.
وبما أنّ دولتشي آند غابانا تعتبر من الماركات المبدعة، فلا بدّ من التركيز على مزج النقشات والأقمشة المختلفة ببعضها البعض وهنا المفاجأة فقد رأينا القماش المطرّز مع قماش الترتر إذ رأينا الكنزة الصوفية المطرّزة منسّقة مع تنورة الترتر.

أخيراً وعلى الرغم من أنّ هذه المجموعة أتت لتجسّد الأحلام وتحاكي السيدات اللواتي يعشقن القصص الخيالية غير أنّ التطريز كان العنوان الأبرز والأكثر وضوحاً فيها، فلا تتردّدي في اختيار ملابسك هذا الشتاء مطرّزة!

إقرأي المزيد: اكتشفي ازياء دولتشي اند غابانا الراقية لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية