التطور والتجدد مع متجر علامة Salvatore Ferragamo الجديد في مول الإمارات!

لم تتوقف يوماً علامة Salvatore Ferragamo عن تطوير تصاميها ومتاجرها في كافة أنحاء العالم، إذ أن التطور الدائم هو سر إستمرارية أي علامة والسبب وراء نجاحها في الأسواق العالمية التي تضج بأرقى وأقوى العلامات.

ias

إذ ذاك، قامت علامة Salvatore Ferragamo على تغيير موقع متجرها في مول الإمارات وإعادة افتتاحه في سبيل التغيير والتطوير والتقدم. 

تم اففتاح أول متجر لهذه العلامة في مول الإمارات عام 2005، وتفتخر هذه العلامة الراقية بالجهود التي تبذلها دوماً لتقديم الأفضل لزبائنها ولمحبي علامة Salvatore Ferragamo. فمتجرها في مول الإمارات يضم مجموعة واسعة من الأزياء الجاهزة والأكسسوارات الجلدية والنظارات والساعات والعطور النسائية والرجالية. (تعرفي على مجموعة سلفاتوري فيراغامو لشتاء 2016!"))

كما يجدر الذكر أن علامة Salvatore Ferragamo تختار أن تفتح متاجرها في أكثر المناطق الاستراتيجية، ومول الإمارات هو خير دليل عاى ذلك إذ أنه يستقطب أكبر عدد من السواح ومن محبي الأزياء والموضة فضلاً للخدمات والعلامات المتوفرة لديه.

تبلغ مساحة المتجر الجديد في مول الإمارات 300 متر مربع وتغلب الأناقة على تصميمه الداخلي والخارجي فضلاً لجودة نوعية المواد التي تم استخدامها عند القيام بعملية إعادة التصميم. كما تغلب الألوان الداكنة على قسم الأزياء والأكسسوارات الرجالية، في حين أن الألوان الناعمة والفاتحة تغلب على القسم المخصص للأزياء والأكسسوارات النسائية.

إن هذا المتجر الجديد ليس سوى دليل على الروح السباقة التي تتمتع بها علامة Salvatore Ferragamo ورغبتها بتوفير الأجمل والأفضل لزبائنها.

تابعينا دائماً للحصول على آخر مستجدات وتطورات أرقى دور الأزياء.

إقرأي المزيد: تعرفي على التميز مع مجموعة ساعات Varina الجديدة من Salvatore Ferragamo!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية