التطور والفخامة مع سيارة Porsche الجديدة!

تعرفي على سيارة Porsche Panamera Turbo 2017

تعرفت محررة ياسمينة في دبي من خلال رحلة لا تنسى مع علامة Porsche على السيارة الجديدة من عائلة Panamera التي تحمل في الوقت عينه خصائص السيارة الأنيقة والراقية مع خصائص السيارة الرياضية والسريعة. والأهم من ذلك وكله هو أنها سيارة تم صنعها خصيصاً لجميع أفراد العائلة إذ أنها واسعة ومريحة وآمنة جداً من شأنها أن تلائم متطلبات الأم والأب والأولاد فضلاً للطراز الرباعي المقاعد والأبواب الذي تتمتع به، تلائم إذاً سائقي سيارات الصالون الذين يعشقون خصائص القيادة الرياضية.

ias

بعد قضاء أمسية رائعة مع أبرز الرجال الذين عملوا على تحويل الحلم إلى حقيقة مع هذه السيارة للتعرف على أبرز الخصائص والمميزات التي تتمتع بها، جربت محررة ياسمينة بنفسها هذا الإختراع الجديد من خلال قيادة السيارة في جميع شوارع دبي لتجربة سرعتها ومقومات الفخامة التي ستشعرين بها لحظة قيادتكِ لها، إن كان من خلال طريقة تغيير العتاد أو من خلال الأنظمة الكهربائية والإلكترونية أو حتى من خلال المميزات التكنولوجية التي تتمتع بها.

تطلّ بورشه "باناميرا" Panamera الجديدة، التي أعيد تطويرها بالكامل، كسيارة رياضية وصالون فاخرة في آنٍ معاً. وقد بات تصميمها يُجسّد القيم الرئيسية لبورشه بشكل أفضل، وأعيدت هندسة محركاتها وعلبة تروسها وجرى تنقيح هيكلها حتى درجة الكمال. كما تمّ الارتقاء بمفهوم التحكّم وشاشات العرض في "باناميرا" كي يتلاءم مع التوجّهات المستقبلية مع تحكّم متعدّد اللمس. سيتوفر الجيل الثاني من بورشه "غران توريزمو" Gran Turismo عند تقديمه بثلاث نسخات رباعية الدفع، هي "باناميرا 4إس" Panamera 4S و"باناميرا توربو" Panamera Turbo و"باناميرا 4إس ديزل" Panamera 4S Diesel.

تعرفي على سيارة Porsche Panamera Turbo 2017

لم تعد السيارة الفخمة والسريعة حلم للرجال فحسب، بل أصبحت كل سيدة عاملة اليوم ترغب بالحصول على سيارة تتماشى مع نظام عيشها ومع متطلباتها، ونستطيع أن نؤكد لكنّ، أن هذه السيارة بالتحديد ستسيطر حتماً على عقولكنّ لأنها تجيب عن جميع متطلباتكنّ.

تتمتع Porsche Panamera Turbo 2017 بسرعة خارقة إذ أنها تغطي مسافة 20،832 كلم خلال 38 ثانية فقط، لتسبق الـ Panamera القديمة بـ 14 ثانية وتتمتع بقوة 550 حصان.

تعتبر الشجاعة من القيم الأساسية التي يجب التمتع بها لدى قيادة موديل الـ Panamera الجديد إذ أن الشعار الذي رافقها هو: "Courage Changes Everything" أي أن الشجاعة تغير كل شيء. وبالفعل، فإن الشجاعة هي مفتاح النجاح، ولولا تحلي عائلة Porsche بالشجاعة الكافية على كسر جميع القواعد، لما طرحوا في الأسواق هذه السيارة السابقة لعصرها.

تعرفي على سيارة Porsche Panamera Turbo 2017



لا يتوقف الأمر على الخصائص التكنولوجية والمتطورة التي تتمتع بها Porsche Panamera Turbo 2017، بل الأهم من ذلك، بالنسبة للسيدات على وجه التحديد هو التصميم الداخلي الذي حافظ حتماً على هوية جميع التصاميم التي تطلقها شركة Porsche، التي يمكن تلخيصها بالأناقة والرقي.

تعكس بورشه"باناميرا" الجديدة إذاً الأداء الرياضي والراحة والفخامة والفعالية فيأبهى صورها!  نأمل أن تكون قد نال هذا الموديل الجديد إعجابكِ ونتوق شوقاً لتجربيها وتطلعينا على رأيكِ! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية