التقاليد العربية البربرية تتمثل في فن الماكياج الحديث مع فتاة ياسمينة

يتناسب عالم الأزياء طرداً من عالم الماكياج، فعند ابتكار أزياء عصرية مليئة بالألوان والقصات الغريبة يقوم خبراء التجميل العالميين في ابتكار طرق جديدة وفريدة لتطبيق الماكياج. لاحظنا جميعاً أن الألوان الفاتحة أصبحت جزأً لا يتجزأ من الماكياج اليومي وخصوصاً في ظلال وكحل العيون. نرى الكثير من المشاهير والمدونات بظلال وكحل العيون هذه في إطلالتهن الأنيقة والكلاسيكية. رأينا على ممشى عروض الأزياء الكثير من العارضات في إطلالات الماكياج الغريب بأشكال وألوان متعددة وهذا يعود لأسلوب الدار. أهم الماركات التي اشتهرت بهذه الألوان كانت ديود، حيث أطلقت مجموعة واسعة من الألوان الفريدة كالأصفر ،الأحمر ،الأخضر وغيرها. بينما كانت فتاة ياسمينة تمرح في غرفتها قبل الخروج مع صديقاتها تزينت بقلم محدد للفم "ميس" من ديور ورسمت به على وجهها أشكالاً هندسية بسيطة. وعندما أرادت تغيير إطلالتها استخدمت قلم الكحلة من "ديورشو أون ستيج" باللون الأخضر بين حاجبيها وعينيها فنتج هذا عن ارتفاع شكل عينينها.

ias
التقاليد العربية البربرية تتمثل في فن الماكياج الحديث

تعشق جميع الفتيات اللون الذهبي كونه لون واضح وملفت للنظر، استخدمت فتاة ياسمينة لوحة ظلال العيون المميزة بالألوان الذهبية من "هدى بيوتي" والتي قامت بتثبيتها على وجهها ورسمها على شكل خط بمساعدة البخاخ" باري أم". بعد أن انتهت فتاتنا من استخدام اللون الذهبي على بشرتها لجأت إلى لونها المفضل، وهو اللون الأزرق، فرسمت تحت عينيها خطاً تظهر منه رموش مرسومة بقلم الكحل الأزرق من شانيل "ستيلو زيو ". من المؤكد أن فتاتنا لن تنهي يومها دون إطلالة باللون الأحمر، حيث تفننت برسم خط أحمر في منتصف وجهها وعلى الشفة العلوية بأحمر شفة ديور الذي يحمل رقم ٩٩٩.

إن كنت جريئة بما يكفي كفتاتنا لرسم أشكال هندسية مستوحاة من عالم البربر على وجهك، فما هي الألوان التي ستختاريها وما هي الأشكال التي سترسمينها وما مدى ترابطها بعالم الموضة الحديث؟

إقرأي المزيد: ياسمينة تعشق النساء اللواتي عشقن نفسهن وتمتعن بالروح الجميلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية