التقشير الكيميائي للوجه عند النجمات وتأثيره على إطلالتهنّ

التقشير الكيميائي للوجه قبل وبعد

إن كنت تتساءلين بشأن التقشير الكيميائي للوجه قبل وبعد وتأثيره على إطلالتك، ياسمينة اختارت أن تكشف لك النتيجة التي يمكن أن تحصلي عليها من خلال تجربة النجمات.

ias

تعتبر عملية تقشير البشرة والتخلص من خلاياها الميتة وبالتالي من الضروري أن تواظبي عليها لتتمكني من التخلص من الشوائب، ويعتبر التقشير الكيميائي إحدى أفضل التقنيات التي يمكنك الاعتماد عليها وسنكشف لك عن النجمات العالميات اللواتي اعتمدن عليها.

جينيفر لوبيز

تعتبر جينيفر لوبيز من أكثر النجمات اللواتي يعتمدن على التقشير الكيميائي في مجال العناية ببشرتها لتتمكن من التخلص من الشوائب التي تفسد إطلالتها. وقد ساعدها التقشير الكيميائي على إخفاء الرؤوس السوداء في البشرة، والحفاظ على نضارة البشرة وإشراقتها.

جينيفر أنيستون

من المعروف عن جينيفر أنيستون إطلالتها الطبيعية والتي لا تعتمد على المكياج القوي. يمكن ملاحظة التعب الشديد الذي كانت تعاني منه بشرتها قبل الاعتماد على التقشير الكيميائي، وكيف ساعدها على التخلص من آثار التعب والبقع الداكنة في البشرة واستعادت نضارتها وجمالها.

جينيفر أنيستون

نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم من النجمات القليلات اللواتي يعترفن بخضوعهن لعمليات التجميل، إلا أنها تهتم كثيراً ببشرتها، وهي تحرص على استعمال التقشير الكيميائي الذي يساعدها على التخلص من الشولئب التي تفسد إطلالتها وتستعيدها جمالها ونضارتها.

نادين نسيب نجيم

وتعرفي أيضاً على فوائد وأضرار التقشير الكيميائي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية