التكنولوجيا ترقى بعالم الجمال إلى مستوى فيه الكثير من الحداثة

التكنولوجيا ترقى بعالم الجمال إلى مستوى فيه الكثير من الحداثة

في ظل التطورات المتسارعة التي يشهدها عالم الجمال، تؤدي التكنولوجيا الحديثة دوراً رائداً حيث اقتحمته بواسطة مجموعة من التحديثات التي عملت على تسهيل حياة المرأة اليومية. ولعلّ الأبرز هنا هو تطبيقات الجمال التي سمحت للتجربة أن تكون أكثر شخصية ومتاحة للجميع.

ias

يمكن القول أنّ تطبيق FOREO FOR U الموجود على App Store هو خطوة سبّاقة عند الماركة السويدية التي أثبتت ومنذ يومها الأوّل أنّ قدراتها التجميلية والتكنولوجية متساوية، وأنّ ما تقدّمه في عالم التجميل من ابتكارات هي عبارة عن تطوّر تلو الآخر، وكل جديد يأتي ليكتب حكاية من بطولة الخدمة الجمالية المترفة والمثالية والتقنيات الحديثة في وقت واحد.

لـ FOREO LUNA 3 حصّة كبيرة في تطبيق FOREO

من خلال هذا التطبيق، تخضعين لمجموعة من الاختبارات التي تحددين فيها طبيعة بشرتك، وتختارين أي من ابتكارات FOREO تحتاجين إليها، لتجدي نفسك أمام تجربة شخصية غير مسبوقة. ومع تزامن إصدار FOREO LUNA 3 جهاز تنظيف الوجه وتدليك البشرة وشد البشرة التي جرّبته ياسمينة وأخبرتك الكثير عنه، منح التطبيق حصة لافتة لها حيث يمكنك مع لجوئك إليه أن تعرفي كيفية استعمال فوريو لونا 3، وأهم الخطوات التي تجعلك تحصلين على البشرة المتوهجة والمشعّة التي تحلمين بها.

اللافت في هذا الابتكار الجديد من فوريو هو عدم حصره بنوع بشرة معيّن، فجهاز تنظيف الوجه والتدليك فوريو لونا 3 يناسب البشرة العادية والحساسة والمختلطة، لانه يحافظ على نظافة كل منها، ويعمل على منع المشاكل المتوقعة من الظهور، ويخفف من الزيوت، كما أنّه يسير بطريقة متوازية مع مستحضرات العناية بالبشرة التي يجب عليك ايضا اختيارها حسب نوع بشرتك، ويعزز وظيفتها، وبهذا تحصلين على البشرة المثالية التي تريدينها.

جهاز فوريو لونا 3 للعناية بالبشرة

ميزة أخرى موجودة في تطبيق فوريو الالكتروني وهي Find My LUNA التي تساعدك في تحديد مكان LUNA 3 الخاصة بك في حال أضعته. يتوفّر هذا التطبيق بلغات عديدة، وهي الإنجليزية والعربية والفرنسية والألمانية والإيطالية واليابانية والكورية والبولندية والبرتغالية والرومانية والروسية والإسبانية والتركية.

ولأنّ جهاز فوريو لونا 3 مخصص لتنظيف الوجه وتدليكه، سنجول على أبرز فوائد التدليك التي تمنحك بشرة مثالية ونضرة، والتي يمكن إيجادها من خلال تطبيق فوريو الذي يحاكي التكنولوجيا العالية في هذا الجهاز الاستثنائي!

إزالة التوتر

يعمل تدليك الوجه على جعل عضلات الوجه تشعر بالراحة ويخفف من أي توتر يصيبها، خصوصاً أنّ التوتّر يضيف الكثير من الأعوام على مظهر البشرة، ولأنّ FOREO الماركة السويدية الرائدة في مجال العناية بالبشرة تعي أهمية هذه الخطوة، ابتكرت لك FOREO LUNA 3 التي جمعت أكثر من مهمّة في وقت واحد، لتكون جهاز تنظيف البشرة وشد البشرة وتدليك الوجه، فهي لا تنظّف بشرتك فحسب، بل تعمل أيضاً على التدليك والتقليل من الخطوط الدقيقة وعلامات الشيخوخة، وهي مقارنة بأجهزة فوريو السابقة مميّزة بشعيرات السيليكون الأطول والأكثر نعومة، كما أنّها متاحة لأكثر من نوع بشرة وهي البشرة العادية، والحسّاسّة، والمختلطة.

تعزيز الدورة الدمويّة

عند استعمال أجهزة تدليك الوجه مثل جهاز فوريو لونا 3، فأنت تعملين على تعزيز الدورة الدموية ومساعدة الأوكسيجين في التدفّق نحو الجزء المحدد من وجهك الذي تقوم بتدليكه، شرط أن يتم الانتباه على المناطق الحساسة حول العينين.

تعزيز إنتاج الكولاجين

خلال عملية تدليك الوجه، يتم العمل على زيادة تدفق الدم من أجل إنتاج الكولاجين، مما يعطي بشرتك توهجًا صحيًا وطبيعيًا للبشرة، والتي يمكنك الحصول عليها مع FOREO LUNA 3 التي كان لياسمينة تجربة رائعة معها.

تعزيز دور الكريمات

من خلال تدليك البشرة، تعملين أيضاً على تحضير بشرتك لمجموعة الكريمات التي تريدين استعمالها، حيث تساعد في امتصاصها، والحصول على أعلى نتيجة ممكنة منها.

الظهور أصغر سناً

كل الفوائد السابقة ستنعكس إيجاباً على بشرتك، وتمنحها الحيوية والنضارة والإشراقة التي تسعين إليها، خصوصاً أنّ جهاز فوريو لونا 3 يزيل التجاعيد والخطوط الدقيقة إلى جانب التدليك وبالتالي، سيؤدي حتماً إلى إظهارك أصغر سناً من عمرك الحقيقي.

الخبر المفرح هنا أنّك ستحصلين على كل هذه الفوائد أيّا كان نوع البشرة، سواء كانت عادية أو حساسة أو مختلطة، لأنّ جهاز فوريو لونا 3 مناسب لها جميعا، وقادر على منحك النتيجة التي تبحثين عنها، خصوصاً من ناحية التنظيف المعمق والتقشير وإزالة الزيوت والقضاء على الرؤوس السوداء ومنع جفاف البشرة وغيرها من المشاكل التي تؤثّر سلباً على بشرتك وإطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية