التميّز: مرافقٌ دائم لصيحات شعر وماكياج جيسيكا ألبا

منذ أيّام قليلة، أتمّت جيسيكا ألبا عامها الرابع والثلاثين، مؤكدّة بسحرها الذي يتضاعف يوماً بعد يوم أنّ الجمال في المرحلة الثلاثينيّة مختلف، وله تأثيره الآخاذ على الشخصيّة، ومع كل صيحة ماكياج أو شعر تتبعها تكرّس إتقانها الإختيارات التي تليق بملامحها الناعمة والساحرة. فماذا في أحدث الصيحات والأكثر تميزاً مع جيسيكا؟!

ias

 

 

بما أنّ جيسيكا من المتابعات لأحدث الصيحات، والحريصات على أخذ العصري وما يناسبها منها، إختارت تسريحة البوب هذا العام، منضمّة إلى لائحة النجمات اللواتي فضّلن الشعر القصير على الطويل، وهي حتماً خطوة موفّقة، خصوصاً في حفل 2015 Impact Awards Dinner التي حضرت فيه مع هذه التسريحة برفقة الآيلاينر الأسود الرفيع، وأحمر الشفاه الزهري. وكانت قد ظهرت في أواخر العام الماضي بضفيرة الشعر الجانبيّة من أعلى الأذن، نحو الشعر الخلفي. 

 

           خطوات ماكياج جيسيكا ألبا بتوقيع أحدث المستحضرات

 

في ماكياج جيسيكا البا نلحظ دوماً عناوين ثابتة، رغم التنوّع الكبير في الصيحات، فليس هناك غياب تام لكل عنصر، بل هناك بساطة وخفّة في بعض الأحيان، مثل الماسكارا الكثيفة على الرموش المستعارة والآيلاينر الأسود وأحمر الشفاه، واللافت أنّها لا تضع أي مقياس بل تختار مختلف التدرجّات بين الخفيف والقوي والمشّع، ورغم أنّها من عاشقات النيود على الشفتين، إلا أنّ كل إطلالة تنتقي  فيها الأحمر القاني او البني محفورة في أذهاننا، كما حصل في حفل Met Gala 2012.

 

              تسريحات شعر جيسيكا ألبا بالخطوات

 

تنوّع صيحات الماكياج لا تقل عن الشعر، فهناك وفرة في الموديلات التي تظهر فيها على السجادة الحمراء وفي حياتها اليومية، نذكر منها الكعكة العالية والضفائر وتسريحة ذيل الحصان النخفض والمرتفع. في هذا السياق لا يمكننا أن نتجاهل إعجابها اللافت بتسريحة الريترو، التي تعيدنا معها إلى إطلالات أيقونات الزمن الجميل. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية