التنورة القصيرة، القطعة الأبرز هذا الموسم!

تعتبر التنورة إجمالاً من القطع التي تضفي اللمسة الأنثويّة على إطلالة المرأة وبعدما شهدنا في صيف 2015 سيطرة التنورة متوسّطة الطول أكانت بالقصّة المنفوخة أو الضيقة، ها هي التنورة القصيرة تسيطر على موسم شتاء 2015 وتبقى مستمرّة في صيف 2015، لذلك، إذا كنتِ لا تملكين في خزانتك تنورة قصيرة، حان الوقت لتضمينها بإحدى الموديلات الرائجة.

ias

إكتشفي القطع التي تناسب تنورتك في شتاء 2015!

فما هي أبرز قصّات التنورة القصيرة الرائجة؟ وكيف تنسّقينها بطريقة مميّزة؟

1- التنورة المطبّعة: اختاري مطبّعة برسومات أكانت كرتونيّة أو حتى تعكس أشخاصاً تحبيّنهم وارتديها مع قميص الجينز أو توب عاديّة Basic مع جاكيت جينز فوقها أو حتى بلايزر بلون يليق بها وارتدي أحذية الكونفورس أو أيّ حذاء رياضيّ آخر.

2- التنورة المقطّعة: تعود موضة الـ Plaid لتشكّل إحدى الصيحات الأبرز، فاختاري تنورتك في شتاء 2015 بهذا القماش واختاري التنورة القصيرة بقصّة غير مستقيمة كتنورة الـ Envelop وارتديها مع القميص الأبيض الكلاسيكي أو مع كنزة صوفيّة قصيرة بموضة الـ Crop Top او فضفاضة واختاري أحذية الكاحل أو الطويلة الساق.

3- التنورة بالكشاكش: اعتمدي موضة الـ Ruffles واختاري التنورة القصيرة بكشاكش وارتدي معها الـ T Shirt العادية Basic وزيّنيها بعقد كبير وملفت أو اختاري التوب الواسعة والقصيرة Crop Top أو القميص الابيض الكلاسيكيّ وارتدي معها الأحذية المروّسة أكانت مسطّحة أو بكعب عالٍ.

إكتشفي أبرز النصائح لاختيار التنورة متوسطة الطول بطريقة مميّزة!

4- التنورة بقصّة الـ A Line: بما أنّ ستايل الستينيات رائج، اختاري التنورة بهذه القصة وارتديها مع القميص الكلاسيكيّ والحذاء المروّس بالكعب العالي وأضيفي معطف الكاب في موسم الشتاء واستبدلي الأحذية المروّسة بحذاء بكعب عالٍ وطويل الساق.

5- التنورة المطرّزة بالأحجار: إنّ موضة التطريز رائجة لا سيّما بالأحجار والأشكال، لذلك، اختاري تنورتك مزيّنة بالأحجار وارتديها مع القمصان الناعمة بالألوان الأساسيّة وابتعدي عن ألوان النيون التي لا تناسب هذا الموديل من التنانير واختاري الأحذية البراقة لإطلالة رسمية أو الميتاليكيّة أو ارتدي الأحذية المسطّحة كأحذية الـ Birkenstock المزيّنة بالأحجار لإطلالة حيويّة.

قومي بهذا الاختبار واكتشفي قصة أيّ تنورة تناسبك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية