التوب الشفافة موضة النجمات هذه الأيام وفيكتوريا بيكهام آخر من اعتمدتها

فيكتوريا بيكهام تعتمد موضة التوب العارية او الشفافة

لا شكّ أنّ موضة اللانجري والملابس الداخليّة والأقمشة الشفافة والفساتين المكشوفة جداً، جميعها صيحات رائجة مؤخراً في عالم الموضة وتعتمدها النجمات وأبرزهنّ الشقيقات كارداشيان من كيم كارداشيان تحديداً وصولاً إلى كيندال جينر وحتى بيلا حديد.

ias

ولكن يبدو أنّه هناك قطعة جديدة شفافة تسيطر حالياً على عالم الموضة وتتمسّك بها النجمات والرائدات في عالم الموضة، قطعة تعيد موضة النيود إلى الواجهة وقد رأيناها مؤخراً مع فيكتوريا بيكهام التي يبدو أنّها استوحت إطلالتها من كيم تحديداً.

فيكتوريا بيكهام ترتدي البدلة الرسمية مع توب جريئة

مؤخراً، أطلّت بيكهام برفقة زوجها في إحدى المعارض الفنّية متألّقة ببدلة رسميّة سوداء ولكن ما فاجأنا التوب التي اختارتها تحت البدلة الرسمية فما السبب؟

على الرغم من أنّه من الرائج اعتماد البدلة الرسمية لوحدها من دون ارتداء أيّ قطعة تحتها غير أنّ بيكهام لجأت إلى تنسيق موضة التوب النيود والتي تأتي بلون البيج الذي يكون بدرجة من لون البشرة تماماً وبقماشٍ ليكرا وضيّق على الجسم حتى أنّك لا تدركين أنّها توب وتظنّين أنه ليس من قطعة تحت السترة الرسميّة.

فيكتوريا بيكهام تقلد كيم كارداشيان وتعتمد جرأتها

إنّ التوب العارية كما أطلق عليها اسماً لطالما ميّزت إطلالات كيم كارداشيان وهذه الإطلالة بالذات لبيكهام ذكّرتنا بإطلالة سابقة لكيم التي ارتدت فيها بدلة رسميّة سوداء ولكن من دون التوب العارية.

التوب النيود موضة رائجة هذا الموسم

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ التوب العارية أي النيود تتطلّب منك تنسيق سترة رسميّة أو جاكيت الدنيم أو أقلّه اعتماد القميص المفتوح أو سترة الكيمونو فوقها ومن المفضّل أن ترتديها مع قطعٍ رسميّة Formal وأنيقة كالسراويل الرسمية والتنورة السكيني مثلاً أو الجينز السكيني والكلاسيكيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية