الثعبان يدخل عالم الموضة في ربيع 2013!

لمواسم عدّة، لم نلاحظ إلا الملابس والأكسسوارات بنقشة النمر ولكن ومع إطلاق مجموعات ربيع وصيف 2013، نقشة جديدة أطلّت علينا لتحتلّ مكان نقشة النمر، إنّها نقشة الثعبان المعروفة بموضة الـ Python.

ias

 

فإذا كنتِ تمتلكين في خزانتك بعض القطع بنقشة النمر، ننصحك أن تضعينها جانباً في موسم ربيع وصيف 2013 وأن تشتري بعض القطع بنقشة الثعبان أوموضة الـ Python، هذه النقشة التي تعتبر الأبرز اليوم في عالم الموضة حيث أنّ معظم دور الأزياء العالميّة كغوتشي ومايكل كورس و Tods وغيرها، أطلقت حقائب وأحذية وباليرينا وكلاتشات وملابس بنقشة الثعبان.

 

بالصور، إكتشفي نجمات هوليوود يعتمدن موضة جلد الأفعى!

 

ولكن، هل تدركين كيف ترتدين موضة الـ Python بطريقة مميّزة؟ انتبهي جيّداً، فهذه النقشة قويّة وقد تترك انطباعاً رصيناً قد يكون مخالفاً لشخصيّتك الفعليّة في حال اعتمدتها بطريقة مبتذلة مثلاً، لذلك، من المهمّ جداً أن ترتديها بطريقة حيويّة تتجنّبين من خلالها الأسلوب الحادّ والقويّ.

 

ننصحك باعتماد موضة الـ Python أو نقشة الثعبان بألوان كالأحمر أو الفوشيا أو البنفسجي أو حتى الأخضر مثلاُ كما ننصحك باختيار قطعة واحدة بهذه الموضة على أن تكون القطع الأخرى بسيطة وبألوان أساسيّة كالأبيض أو الأسود أو الرمادي أو البيج.

 

كما ننصحك أيضاً بتجنّب اختيار الملابس وخاصّة الفساتين بهذه الموضة في فترة النهار واستبدالها بأحذية أو باليرينا أو حقائب بموضة الـ Python أو في حال أصرّيتِ على اختيار قطعة ملابس بنقشة الثعبان، فاحرضي أن تكون الكنزة على أن ترتدينها مع جينز مثلاً فتحوّلين الإطلالة إلى إطلالة عمليّة وحيويّة.

 

بالصور، إكتشفي حقائب مميّزة بنقشتي الأفعى والتمساح!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية