الجاذبيّة تسيطر على أزياء رالف أند روسو الراقية لشتاء 2019!

الفستان باسلوب البلايزر او الفستان بالكشاكش

أمس، تابعنا أجمل عروض الأزياء الراقية لشتاء 2019 وعلى الرغم من أنّنا ننتظر اليوم عرض أزياء CHANEL غير أنّ رؤيتنا لما هو رائج في الشتاء المقبل من تصاميم راقية باتت واضحة.

ias
فساتين الترتر والشك القصيرة والطويلة

إلى عرض أزياء رالف أند روسو، العلامة اللندنيّة أو التي تأخذ مقرّاً رئيسياً لها في لندن، توجّهت الأنظار لاكتشاف جديدها لا سيّما أنّ العلامة معروفة بتصاميمها الراقية كما أنّ إطلالة أنجيلينا جولي الأخيرة للقائها الملكة إليزابيت والتي حملت توقيع العلامة وخطفت أنظار الجميع كانت كفيلة بجعلنا نشعر بلهفة لاكتشاف جديد العلامة وهنا تكمن المفاجأة.

الفساتين بالوان النيون القوية

توقّعنا طبعاً تصاميم راقية ولكن ما لم نتوقّعه أن تسيطر الجاذبيّة والقصّات الـ Edgy الأنيقة على الأجواء إذ ظننّا أنّ الأنوثة ستكون هي الصفة المسيطرة ولكن القسم الأوّل أتى مليئاً بالتصاميم الراقية ولكن الجذابة فالشقّ الطويل على الساق سيطر على التصاميم كما بات من المؤكّد موضة الفساتين على شكل البلايزر. كذلك، برزت فساتين الترتر والشكّ ورأيناها بدورها جذابة أكان من خلال قصر طولها أو قصّاتها المنخفضة على الصدر.

الفستان بالريش او المزين بطبقات من الكشاكش

القسم الثاني من المجموعة عكس موضة ألوان النيون وكانت لوحة من ألوان قوس القزح ولكن القويّة هي العنوان الأبرز للجزء الثاني، فرأينا فساتين حمراء وصفراء ومعظمها منسدلة ومن التول أو منفوخة ومن التافتا المثنيّ.

فستان التول الشفاف بطبقات الكشاكش او فستان التول المنسدل

إلى جانب ذلك، حضر الريش ليكون تفصيلاً بازراً كما في العروض الأخرى السابقة ورأيناه يزيّن أطراف الفساتين البيضاء ما يؤكّد كذلك الأمر أنّ اللون الأبيض والفستان الأبيض موضة رائجة الشتاء القادم.

ولا يمكن أن نتكلّم عن أزياء رالف أند روسو من دون أن نتكلّم عن التول الشفاف وفستان التول الشفاف مع طبقات من الكشاكش، هذه القصّة التي تشتهر بها العلامة والتي تعتبر من أكثر القصّات الرائجة حالياً في عالم الهوت كوتور.

إقرأي المزيد: فساتين رالف أند روسو لصيف 2018 تحاكي المرأة الأميرة ولكن ما علاقة ميغان ماركل بها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية