الجرأة ترافق تصاميم جيريمي سكوت لصيف 2017

يمكن تلخيص هذه المجموعة لجيريمي سكوت (الباربي مصدر وحي مجموعة جيريمي سكوت) بعنوان واحد " الابتذال "، صفة رأيناها تسيطر على الأزياء أكان من حيث القصّات أو الألوان أو حتى مصدر وحي المجموعة.

ias

لنبدأ مع مصدر الوحي الذي ارتكز عليه سكوت لتقديم هذه المجموعة الخاصة بالأزياء الجاهزة ولموسم صيف 2017. لقد عاد سكوت إلى حقبة الثمانينيات وتحديداً إلى عام 1982 حين أطلق فيلم عنوانه Smithereens.

إنّ هذه المجموعة عكست أجواء الابتذال بشكلٍ ممتاز فقد رأينا التركيز الواضح على القماش البلاستيكي الضيق PVC كما ألوان النيون التي كانت تعتبر آنذلك صفة مرافقة للأسلوب المبتذل.

أما إذا أردنا التكلّم عن الصيحات التي قدّمها سكوت (بالصور اليك ازياء جيريمي سكوت لشتاء 2016)، فهو وكعادته، لا يمكن أن يبتعد عن الشعارات والكتابات التي تسيطر دائماً على أزيائه، أمر رأيناه في هذه المجموعة التي حملت بدورها شعارات أراد سكوت أن يطلقها.
أما من حيث القصّات التي برزت، فلا بدّ من تسليط الضوء على موضة الفساتين القصيرة والضيقة على الجسم مع الأكمام الطويلة.
إلى جانب ذلك، رأينا موضة التايور الجريء المنسّق من التنورة القصيرة بالقصة الضيقة مع السترة الرسمية الضيقة كما لفتتنا موضة السروال المطبّع المنسق مع التوب القصيرة بأسلوب الـ Crop Top وتحديداً الـ Bandeau.
إلى جانب ذلك ومن القصّات التي تؤكّد التوجه المبتذل الذي اختاره سكوت، نذكر موضة قماش الجلد اللماع بألوان النيون Patent Leather إذ قدّم سكوت معطف الترنش الكلاسيكي بهذا القماش.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة جيريمي سكوت لصيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية