الجرأة والأناقة مع عائلة كارداشيان-جينير بمناسبة عيد ميلاد كايلي!

مناسبة أخرى وفرصة جديدة لكي تبهرنا عائلة كارداشيان-جينير بإطلالاتها التي تتكلّل بالجمال والجرأة والجاذبية!

ias

جميعنا ننتظر الأعياد والمناسبات لنظهر بأبهى الحلل وأجمل الإطلالات. جميعنا ننتظر المناسبات التي تخصّنا مثل أعياد ميلادنا لنختار أجمل الأزياء التي من شأنها أن تخطف أنظار جميع المعازيم والأصدقاء! وننتظر أيضاً مناسبات وأعياد نجماتنا المفضّلة لاكتشاف إطلالاتهن والأزياء والأكسسوارات التي ستختارهن!

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة أحذية كايلي وكيندال جينير الجديدة!

إليك إذاً إطلالات عائلة كارداشيان-جينير التي تعتبر من الرواد في عالم الموضة والجمال بمناسبة عيد ميلاد كايلي جينير الثامن عشر.

نبدأ أولاً بصاحبة العيد التي اختارت التألّق بفستانٍ قصير ولامع من مجموعة نيكولا جبران لربيع 2015، فستان يعكس جمال شعرها الأشقر في شكلٍ رائع. أما كانديل فاختارت إظهار جمال  ساقيها وجاذبيتهم مع تنورة سوداء اللون بشقّ طويل من مجموعة Laquan Smith لخريف 2015 مع حذاء فضّي اللون من تصميم Aquazzura وتوب على شكل حمّالة الصدر bandeau بيضاء اللون!

إقرأي المزيد: تعرّفي على سرّ جاذبية كايلي جينير!

أما كلوي التي أبهرتنا بالتحوّل الذي أجرته على بنيتها الجسدية، فتألّقت بثوب أسود من دار Balmain تبلغ قيمته $1,735!

وأطلّت كيم برفقة زوجها كانييه ويست بإطلالة باللون الأسود، الأمر المماثل لكورتني التي اختارت بوديسوت Bodysuit من تصميم Laquan Smith باللون الأسود أيضاً.

أما كايتلين جينير، فتألّقت بفستانٍ أسود بسيط وأنيق. وأخيراً اختارت كريس جينير إطلالة بسيطة مع كورسي Corset وليغينغ باللون الأسود أيضاً.

يبدو أن اللون الأسود هو حتماً من ألوان عائلة كارداشيان-جينير المفضّلة! ما هي الإطلالة التي أعجبتك الأكثر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية