الجرأة عنوان فساتين النجمات في حفل Billboard Music Awards 2018!

اكتشفي فساتين النجمات في حفل Billboard Music Awards 2018

بعيداً عن مهرجان كان السينمائي الذي شغل العالم لحوالي تقريباً العشرة أيام وبعيداً عن إطلالات النجمات على سجادة كان الحمراء، تحوّلت الأنظار ليل أمس إلى حفل الـ Billboard Music Awards الذي وعلى الرغم من أنّه لا يستقطب أهمّ نجمات هوليوود غير أنّ أبرزهنّ في عالم الغناء يتواجدن على سجادته الحمراء.

ias
الفساتين الفاضحة تسيطر على اطلالات النجمات

كعادتها، أتت تايلور سويفت لتكون من بين الحاضرات الأبرز والفائزات أيضاً وقد اختارت فستاناً مطرّزاً بالشكّ والتطريز من توقيع فيرساتشي، هذا الفستان الذي وعلى الرغم من أنّه أتى بشقٍ عالٍ على الساق غير أنّ قماشه وقصّته جعلتنا نشعر وكأنه أكثر ملائمة لنجمة متقدّمة أكثر في السنّ.

إلى جانب سويفت، رأينا عارضة الأزياء هايلي بولدون بفستانٍ نيود أي بلون البيج بقصّة منخفضة على الصدر أيضاً وقد حمل هذا الفستان توقيع علامة ألكسندر فولتييه.

جنيفر لوبيز باطلالة فاضحة وجريئة

في المقابل، أطلّت جنيفر لوبيز بلوكٍ جريء للغاية مؤكّدة أنّها وإن كانت نجمة أربعينية فإنّ باستطاعتها أن تبدو شابة وجذابة وهذا ما بدا من خلال اختيارها لفستانها من توقيع روبيرتو كافالي والذي أتى مكشوفاً وفاضحاً على الصدر حيث أظهرت حمالة صدرها وما زاد اللوك جاذبيّة الشقّ على الساق وتنسيقها هذه الإطلالة مع حذاء طويل الساق.

فساتين قبيحة في حفل Billboard Music Awards

إلى جانب هؤلاء، أساءت بعض النجمات اختيار فساتينهنّ وكان خيارهنّ غير موفقاً فنقشة النمر والفستان المنسدل بهذه النقشة وعلى شكل القفطان لا يليق بهكذا حفلٍ إذ بدا فعلاً Vintage وقد اعتمدته ديمي لوفاتو واختارته من ديور. في المقابل، رأينا كاميلا كابيلو بفستانٍ مونوكروميّ من جيفنشي بلونيّ الأبيض والأسود مع الشراريب عند التنورة، هذا الفستان الذي لم يستطع لفت الأنظار بتاتاً.

إقرأي المزيد: أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل 2018 Billboard Music Awards

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية