الجرأة والابتذال يسيطران على إطلالات النجمات في حفل VMA 2017!

أحياناً، تخطئ النجمات في اعتماد إطلالة ملفتة وبدل من تنسيق إطلالة راقية وأنيقة ومميّزة، يتخطّين الحدود والقواعد المعروفة ويذهبن بعيداً في جنونهنّ، ما يؤدّي إلى لوكٍ ليس بغريب إنما بمبتذل وغير ملفت للنظر.

ias

على الرغم من أنّ بعض النجمات يتميّزن أصلاً بستايل غريبٍ أو قويّ Edgy أو جريء إلا أنّ جرأتهنّ هذه أو حبّهن لاعتماد الصيحات الغريبة أو بطريقة غريبة قد يوقعهنّ ضحيّة الإطلالة المبتذلة وهذا ما يحصل لهؤلاء وتحديداً في مناسبات تسمح لهنّ بذلك وبهذا نقصد الحفلات الهوليووديّة التي تتّسم بدورها بالحيويّة والعفويّة والتي لا تتطلّب الإطلالة الأنيقة والرسميّة على غرار مهرجان كان السينمائي مثلاً أو حفل الغرامي.

من الطبيعيّ إذاً أن نرى جنون هؤلاء يسطع في حفلات كحفل الميت غالا أو الـ VMA أي Video Music Awards، فالحفلين يتّسمان بطابع حيويّ وشبابيّ وحفل VMA الذي تابعناه أمس يؤكّد أنّه المناسبة الأمثل للإطلالة بلوكٍ جريء.

ولكن مهلاً، تذكّري أنّه ما بين الجرأة والابتذال خيط رفيع وهذا ما لم تعره أهميّة العديد من النجمات اللواتي وقعن ضحيّة الابتذال.

  1. نيكي ميناج: على الرغم من أنّها تشتهر أصلاً بأسلوبٍ استعراضيّ وغريب غير أنّ إطلالة ميناج أمس لم تكن موفّقة أبداً إذ اختارت اعتماج قماش الـ Latex الذي يلتصق على الجسم ويبرز تضاريسه، هذا القماش الذي وإن قرّرت إحداهنّ اعتماده عليها أن تتمتّع بجسمٍ رشيق بعيد عن التضاريس الواضحة وإطلالة ميناج لم تأتي موفّقة أيضاً بسبب قصّة صدر هذا الجامبسوت، الموقّع من Djula، المروّسة والمكشوفة Cut out.
  2. فانيسا هادجينز: اختارت فستاناً، من توقيع Yanina Couture، بقصّة منفوخة وقماشٍ شفاف إنما لونه الأحمر القويّ وقماشه الشفاف إلى جانب طوله المتوسّط، كانت جميعها عوامل أثرت سلباً على إطلالة هادجينز وأوقعتها ضحيّة الموضة.
  3. ديمي لوفاتو: ستتفاجأين وأنتِ تنظرين إلى إطلالة لوفاتو من الأعلى إن قلنا لكِ أنّ إطلالتها مبتذلة ولكن ما إن تنظرين حتى الأسفل فستوفيننا حقّنا إذ إنّ قصّة السروال الذي اختارت به الجامبسوت الأسود من الدانتيل والقماش الشفاف لم تكن ملفتة أبداً لا سيّما أنّ قصّة السروال الواسع والمزموم على الكاحل ليست بقصّة أنيقة بتاتاً.
  4. هايلي ستينفلد: على الرغم من أنّ فستانها ليس بالسيء أكان من حيث القصّة التي أتت بياقة الهالتر والـ Cut out على الصدر أو القماش الحريريّ الذي تميّز به، هذا الفستان الذي حمل توقيع Atelier Versace، غير أنّه لم يلق بهايلي لا من حيث اللون ولا القصّة التي كانت تتطلّب جسماً ممشوقاً أكثر.
  5. كيتي بيري: إنّ قصّة فستانها التي حملت توقيع ستيفان رولان رائعة ما عدا على الصدر حيث بدا الابتذال واضحاً، فهذه القصّة المنخفضة على الصدر لم تعكس أناقة على كيتي أبداً.

إلى جانب هؤلاء، نجحت نجمات أخريات في اعتماد إطلالة أنيقة وجذابة في الوقت ذاته ومن بينهنّ أليسندرا أمبروسيو التي اختارت فستاناً قصيراً من بالمان مع حذاء طويل الساق بأسلوب جوارب الشبك كما يارا شاهيدي التي اختارت فستاناً حريرياً متوسّط الطول من توقيع Zimmerman بالإضافة إلى هايلي بولدن التي تألّقت بجامبسوت من الترتر من زهير مراد أوليفيا مان التي كانت عنواناً للإطلالة الجذابة والجريئة إنما الملفتة وذلك مع فستانها القصير جداً والمفتوح من الأمام والمزيّن بالشرائط على الصدر والمطرّز بالورود والذي حمل توقيع نيكولا جبران.

إقرأي المزيد: نجمات سطعنَ خلال حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية