الجري لمكافحة سرطان الثدي في الإمارات

نظم "مستشفى توام" بالاشتراك مع "جونز هوبكنز الطبية" سباق المرح السنوي الخامس بالأمس وذلك كجزء من فاعلياته المقامة في شهر أكتوبرضمن الشهر العالمي للتوعية  بمرض سرطان الثدي. أُقيم السباق في نادي العين للفروسية و الرماية و الجولف، وذلك بالإشتراك مع شركة أبوظبي للنقل و التحكم (ترانسكو)،  كما جرت العادة جذب السباق الآلاف من المشاركين والمتفرجين فقد زاد عدد المشاركين  في هذا العام عن العام الماضي.

ias

 

تم تقسيم سباق المرح لهذا العام إلى أربع فئات و هي: فئة الاطفال، و فئة النساء، و فئة الرجال، و فئة المحترفين و عن فئة الأطفال بينهم الطفل أحمد عبد الرؤوف و من البنات هيا سرور، و عن فئة النساء السيدة نزيلة كربانو و عن فئة الرجال السيد محمد حمد الشامسي، و عن فئة المحترفين الرجال فاز العداء ياسين خضر، و عن فئة المحترفين النساء فازت العداءه إيمبت بيلو.

 

و قدم الرعاة المتمثلين في طيران الإتحاد، و البوادي مول، و فندق أيلا، وشركة العين للتوزيع، و نادي العين للفروسية  و الرماية و الجولف، و  شركة الفوعة مجموعة من الجوائز القيمة و السحوبات، كما أقيمت العديد من الفقرات الترفيهية وانتهت بفقرة الألعاب النارية التي أختتم بها اليوم.

 

كما عرض مستشفى توام أيضا إحدى أجهزة التصوير الشعاعي للثدي (الماموجرام)  كما  تواجد الخبراء في جميع أنحاء الحدث لتقديم المشورة والتوجيه  بشأن سرطان الثدي وطرق الكشف والعلاج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية