الجمال بانتظارك في أسبوع التجميل الثالث في غاليري لافاييت-دبي مول

الجمال بانتظارك في أسبوع التجميل الثالث في غاليري لافاييت-دبي مول

تمّ في الحادي عشر من يناير إطلاق أسبوع التجميل الخاص بغاليري لافاييت، "ذا بيوتي روم" أو غرفة الجمال في دبي مول، بالتعاون مع مهرجان دبي للتسوّق، والذي يستمر حتّى العشرين من الشهر الحالي. وقد قامت الفنانة اللبنانية مايا دياب بزيارة سريعة إلى دبي للمشاركة في حفل الافتتاح. لذا لا تضيّعي هذه الفرصة الذهبية في زيارة قسم مستحضرات التجميل والإطلاع على كل ما يجري في المعرض.

ias

المميز أنّك ستحظين بفرصةٍ للحصول على هدية قيّمة هي عبارة عن حقيبة من مستحضرات التجميل مع كلّ عملية شراء لمستحضرات التجميل بقيمة 850 درهماً إماراتياً. كما ستحصلين على قارورة بخّاخ مميزة مع كلّ عملية شراء بقيمة 1200 درهم إماراتي من العطورات وستتاح لك الفرصة أيضاً للمشاركة في برنامجٍ زاخرٍ بالاحتفالات الجمالية التي ستقام في غاليري لافاييت.

أسبوع التجميل الثالث في غاليري لافاييت-دبي مول

يتخلّل أسبوع التجميل نشاطات منوّعة، من جلسات تغيير المظهر والإطلالة بواسطة أدوات التجميل، إلى توزيع الهدايا المجانية، مروراً بالاستشارات الجمالية، وصولاً إلى حلقات الدروس الخصوصية التي تنظّم فجأةً خلال الأسبوع، إلى جانب الدروس الخاصة بقيادة أهمّ خبراء التجميل المعروفين والمعتمدين لدى علامات مستحضرات التجميل العالمية والإقليمية. وتقدّم الخبيرتان والمؤثرتان في عالم التجميل ثريا شوقي وسابرينا توبيك وناتاشا ذكي ارشادات ونصائح مفيدة في صناعة التجميل، وتشرحان أفضل الوسائل لابتكار الإطلالات الأكثر رواجاً هذا الموسم.

عروض حيّة حلال الأسبوع

تترافق نشاطات أسبوع التجميل مع الموسيقى الترفيهية لمنسّقة موسيقى الدي جاي، ومن أهم أحداث الأيّام المقبلة التي يطلق عليها أيّام العطور، هو جلسة تجميلية لعلامة إيف سان لوران مع خبير التجميل خالد اليوم وفي الغد عند السابعة مساءً، إلى جانب جلسةتجميلية مع المؤثرة في عالم التجميل سابرينا توبيك في التاسع عشر من يناير عند السابعة أيضاً، إضافة إلى جلسات تصفيف للشعر والماكياج والأظافر.  عبر صفحات التواصل الاجتماعي. كلّ ما عليكم فعله هو متابعة @galerieslafayettedubai و#GLbeautyroom2018 على إنستاغرام وفايسبوك للاطلاع على آخر تحديثات أسبوع التجميل.

فرص جمال رائعة في المعرض

لمتابعة أبرز أخبار الأسبوع التجميلي، تابعي على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي:

galerieslafayettedubai@

وهاشتاغ GLbeautyroom2018.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية