الجمال والأناقة في معرض العروس أبو ظبي وبيوند بيوتي أرابيا

دشّنت أمس (الأربعاء 30 يناير) سمو الشيخة شيخة بنت سيف، حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة ورئيسة مجلس إدارة مؤسسة "تحقيق أمنية" معرضي العروس وبيوند بيوتي أرابيا 2013 وذلك ضمن إطار رعايتها لأرقى فعاليات الأعراس والجمال (موضة فساتين الزفاف من أسبوع الأزياء الراقية في باريس)  وأضخمها في الشرق الأوسط وذلك بقطع شريط الافتتاح للإعلان رسمياً عن افتتاح المعرضين في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ias

 

 

وبعد حفل الإطلاق الرسمي، جالت سموّ الشيخة قاعات المعرض ومختلف منصّاته التي تضمّ تحت سقفها أفضل وأجمل الاتّجاهات والخطوط في عالمي الأعراس والتجميل.

يعتبر هذا المعرض الذي يمتدّ على أربعة أيّام أرقى فعاليات الأعراس والجمال وأضخمها في الشرق الأوسط أفضل دليل لتنظيم زفاف من الأحلام في العاصمة الإماراتية. ويجتذب هذا المعرض الرائد العرائس وعائلاتهم ومحبّات الموضة من مختلف أنحاء المنطقة.

بمشاركة أكثر من 250 شركة بارزة في قطاع الأعراس تعرض كلّ ما تتمنّاه العروس ليوم زفافها، يساعد معرض العروس أبوظبي كلّ فتاة مقبلة على الزواج(7 موديلات مميّزة لفساتين زفاف محتشمة)على التخطيط ليوم الحدث الكبير ويضع بين أيديها كلّما تبحث عنه حتّى أدقّ التفاصيل من أثواب وأحذية وأكسسوارات وموسيقى ودعوات وديكورات للمائدات ومصوّرين ،وقوالب حلوى، ووجهات لشهر العسل (أروع 5 أماكن لتمضية شهر العسل)، وغير ذلك من مستلزمات الأفراح.

 

 

وشهد اليوم الأوّل من المعرض إطلاق عروض حصرية لأزياء الموضة الراقية لمجموعة من أشهر مصمّمي الأزياء العالميين الذين يستعرضون أحدث الاتّجاهات في عالم الأعراس/المناسبات. ومع خمسة عروض يومياً، انطلق اليوم الأوّل بعروض رائعة مع أزياء لهادي كترا، ودار نسيم الأندلس، وفاراجيه باريس، وسينتيا موناكو، ودار الموضة.

 

وعلّق المصمّم اللبناني هادي كترا قائلاً: "يسعدني ويشرّفني أن يقترن اسمي بالأسماء اللامعة التي تعرض منتجاتها في هذا المحفل العرائسي رفيع المستوى، كما وإنّه لامتيازٌ أفخر به أن أكون أوّل مصمّم ستمرّ أزياءه على المنصّة، وأنتظر بفارغ الصبر لأرى المزيد مما يحمله معرض العروس أبوظبي."

ومن جانبها، علّقت دافني كوتا، مديرة معرض العروس أبوظبي، قائلة: "لقد كانت استجابة الزوّار ممتازة من اليوم الأوّل! فالعرائس وعوائلهنّ وصلن بالآلاف وخرجن محمّلات بالأفكار والإيحاء لأعراسهنّ (كيف تعيشين ليلة زفاف رومنسية؟)."

وأضافت كوتا قائلة: "اليوم، وفي نسخته الثانية عشر، لا يزال معرض العروس أبوظبي يتحسّن ويفاجئ ضيوفه بالأفضل ، ويسعدنا أن نرى في اليوم الأوّل لانطلاق فعاليات هذه الدورة من المعرض هذا العدد من الزوّار القادمين من الإمارت والدول المجاورة. ونتطلّع قدماً إلى الترحيب بمزيد من الضيوف خلال الأيّام المقبلة حيث سيشهد المعرض مرور المزيد من إبداعات المصمّمين على المسرح."

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية