الحبّ عنوان مجموعة دولتشي آند غابانا لصيف 2018 ولكن من ملكته؟

الحبّ هو الجمال، الحبّ هو حاكم هذا الكون، بهذه العبارات، نختصر لكِ مجموعة دولتشي آند غابانا لصيف 2018 التي شكّلت ختاماً مسكاً لأسبوع الموضة في ميلانو.

ias

ككلّ موسم، ننتظر عرض أزياء دولتشي آند غابانا لاكتشاف جديد العلامة الإيطاليّة التي استطاعت وتحديداً في السنوات الماضية القليلة أن تجعل من اسمها اسماً مسيطراً على شوارع الموضة وإطلالات عاشقاتها وذلك نتيجة ما تقدّمه من تصاميم ملفتة وفريدة وشعارات ورسومات مميّزة تجعل الأزياء خيار الجميع.

ازياء مميزة ومطبعة من دولتشي اند غابانا لصيف 2018

لهذا الموسم، أتت التصاميم مطبّعة برمز الـ Queen of hearts أي " ملكة القلب " في أوراق اللعب ولكن هذا الرمز لم يكن لوحده مسيطراً إذ لا يمكن أن نرى مجموعة موقّعة من دولتشي آند غابانا من دون أن تكون مطبّعة بالفاكهة والخضار ومزيّنة أحياناً بتاج على الرأس أو بمجوهرات ذهبيّة كبيرة وملفتة.

إلى جانب ذلك، تأتي الفساتين الشفافة والتي تظهر الملابس الداخليّة لتكون بدورها منافساً قوياً للتصاميم الأخرى، هذه الفساتين التي تعكس خصائص ورموز العلامة أو ما يعرف بـ DNA لا سيّما أنّها تأتي وباللون الأسود في كلّ مجموعة وتحديداً بالقصّة الضيقة.

إلى جانب ذلك، برزت الـ T shirts المطبعة بالشعارات وللصيف المقبل تأتي الـ T shirts مطبّعة بشعار باللغة الإيطاليّة كما لفتتنا موضة الشورت بأسلوب الدراجة الهوائية أي الليغينغ الضيق كما موضة التوب الضخمة بالأسلوب الكبير والمزيّنة بشراريب ملوّنة.

أخيراً، حضرت فساتين الترتر في هذه المجموعة كما برزت البدلة الرسمية بالقماش الحريريّ والمنسّقة مع جيليه أي سترة من دون أكمام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية