الحب والسعادة سيطرقان باب مواليد هذه الابراج في 2017.. فهل أنت منها؟

الحب والسعادة سيطرقان باب مواليد هذه الابراج في 2017

صحيح أن الحب له علاقة واضحة ومباشرة بالحظ إلا ان نجاح العلاقة العاطفية واستمرارها مرتبط بالشخصية وقدرة الثنائي على إنجاحها من خلال التضحية المشتركة والتفاهم المتبادل. من هنا، تعرفي مع ياسمينة على هوية الابراج المحظوظة في الحب لعام 2017. اختبري نفسك: ما الذي يفكر فيه الاخرون عنك؟

ias

برج الثور

عزيزتي، إذا كنت مولودة برج الثور، فإن الحب سيتطرق باب قلبك بقوة هذا العام، فمن المتوقع أن تتعرفي إلى الشريك المثالي وفارس أحلامك فتعيشان قصة حب رائعة ومميزة قد تنتهي بالزواج والاستقرار.

برج السرطان

بالنسبة لمولودة برج السرطان، فإنها على موعد مع لقاء فارس أحلامها والشريك المناسب والمثالي الذي يستحق حبها، بحيث سيمنحها الحب والمعاملة الجيدة فضلاً عن إسعادها والسماح لها بنسيان تجارب الماضي المريرة والصعبة. (اكتشفي مع ياسمينة ماذا تخبئ سنة 2017 لمولودة برج الحمل؟)

برج العذراء

ستعيش مولودة برج العذراء حال من الحب والرومانسية خصوصاً أنها ستلتقي بحبيب قديم سيعيد لحياتها شعلة المشاعر الصادقة وشغف الحب المتبادل، إلا أنه يتوجب عليها الحذر لعدم الانجرار وراء مشاعرها من دون تأمين أسس العلاقة العاطفية الصحيحة التي تؤدي الى الاستقرار وتأسيس العائلة التي تحلم بها.

برج الجدي

إن أقدمت مولودة برج الجدي على أخذ الخطوات المناسبة من خلال تحقيق توازن بين عقلها وقلبها، فإن الحب سيتطرق بابها أيضاً خصوصاً إن قامت بالسماح للشريك بالدخول الى حياتها ومنحه ثقتها.

 اقرئي المزيد: بانتظار مولودة هذا البرج الكثير من المفاجآت.. فمن هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية