الحبيبة الأولى في حياة أكثر المشاهير وسامة... ماذا قالوا عنها؟

الحبيبة الأولى في حياة أكثر المشاهير وسامة... ماذا قالوا عنها

مصدر الصورتين من حساب amrdiab على إنستغرام وموقع وطن

من هو الحب الأول في حياة المشاهير العرب هو سؤال ستجيبك عنه ياسمينة وتكشف لك بما أدلى هؤلاء الفنانين عن هذا الحب، وماذا قالوا عن الحبيبة الأولى! 

ias

تجذبنا دائماً قصص حب المشاهير التي تحبس الأنفاس لدرجة أننا نتمنى أن نعيش مثلها، إلا أن هذه القصص قد لا تكون الأولى في حياتهم، فهم طبعاً مروا بتجارب حب أولى بقيت محفورة في أذهانهم الى يومنا هذا.

عمرو دياب

تضج مواقع التواصل الإجتماعي دائماً بأخبار إرتباط المُغني المصري عمرو دياب الذي مر بالكثير من التجارب في حياته وآخرها تجربته مع الممثلة دينا الرشبيني التي إنفصل عنها في العام الماضي بعد قصة حب دامت لحوالي عامين. تزوج أولاً عمرو دياب من شيرين رضا والتي لا زالت صديقته الى الآن ثم انفصل عنها لنسمع خبر زواجه بزينة عاشور وآخر تجاربه الزوجية هي دينا الشربيني التي باءت علاقتهم أيضاً بالفشل.

أما الحب الأول في حياته فهو أمر تكلم عنه الهضبة في حسرة وحزن شديدين لأن الفقر قضى على هذا الحب وأجبره على إنهاء هذه العلاقة التي وصفها أنها "لا تُنسى". أكد عمرو دياب في إحدى المُقابلات التي أجراها سابقاً أن الحب الأول في حياته كانت زميلته في معهد الموسيقى العربية والتي خطبها لمدة عامين إلا أنه إضطر لفسخ الخطوبة بسبب أوضاعه المادية الصعبة ولأنه غير قادر على تأمين جميع الإلتزامات المالية.

تامر حسني

بسمة بوسيل ليست الحب الأول في حياة تامر حسني! ظهر المُغني المصري في مقابلة أجراها في الأعوام السابقة وتحدث بها عن قصة حبه الاولى التي تصلح بأن تكون فيلماً سينيمائياً لأنها إستمرت لحوالي 7 سنوات وإنتهت بالإنفصال. كان الفارق الطبقي هو السبب الأساسي لفشل هذه العلاقة!

كانت الحبيبة الأولى لتامر حسني من عائلة غنية جداً وتدرس في مدرسة مهمة يقودها اليها السائق الخاص بها، أما هو فكان من الطبقة الفقيرة وكان لا زال يدرس ليؤمن مستقبله. وعندما تقدم تامر الشاب الى حبيبته الغنية، كان الرد قاسياً جداً بحيث رفض أهل الفتاة طلبه نظراً لإمكانيته المادية التي لا تستطيع تأمين حياة الرفاهية لإبنتهم المُعتادة على شراء أفخم الماركات والذهاب الى أهم البلاد والمطاعم.

وحين سُئل الفنان عن حبه الأول في إحدى المُقابلات، خنقته العبرة وطلب تغيير السؤال لأن هذا الموضوع يُزعجه ويُذكره بالفقر الذي وقف بينه وبين حبه الأول.

وائل كفوري

ظهر المُطرب اللبناني في مُقابلة مع وفاء الكيلاني التي تعيش قصة حب ناجحة مع تيم حسن والتي سألت وائل سؤال أربكه وهو" ايلي مقطع السمكة وديلها، في وحدة كسرة قلبك؟"

" وحدة بحياتي بس" هو الجواب القصير والوحيد الذي إستطاعت وفاء أن تسحبه من وائل الذي إختار أن لا يعطيها الكثير من المعلومات عن هذا الموضوع. ولكن وفاء لم تكتفي بهذا القدر وحسب بل وجهت له سؤال جاوب عليه بغموض، سألته اذا إستطاع بعد أن كسرت قلبه أن يسامحها مُجيباً " يمكن سامحها ويمكن ما سامحها بس بضلا معلمة"

محمد حماقي

محمد حماقي يستحق لقب ملك الرومانسية منذ الصغر وقصة حبه الأول تُثبت هذا! ظهر حماقي في إحدى المُقابلات التلفزيونية وسئُل بها عن قصة حبه الأولى والتي كانت زميلته في المدرسة الإبتدائية والتي حاول لفت إنتباهها بمباراة الكاراتيه.

كان حماقي يتلقى الكثير من الضربات في هذه اللعبة مما هون عليه التحدث معها لأنه كما قال" صعبت عليها" فهي شعرت بالشفقة تجاهه وبادرته الحديث سائلةً عن وضعه واذا كان يتألم.

نذكر لك أيضاً أن هناك مشاهير تزوّجوا أشخاصًا عاديّين وبعيدين عن أجواء الشهرة وعاشوا حياة زوجية ناجحة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية