الحجر الصحي: في اليوم الثاني صنعت كريم مرطب في المنزل

الحجر الصحي: في اليوم الثاني صنعت كريم مرطب في المنزل

في اليوم الثاني من الحجر الصحي صنعت كريم مرطب في المنزل مناسب لبشرتي وبذلك لم اضطر للخروج من أجل شراء آخر. لا شكّ بأنك تعلمين جيداً ما مدى أهمية ترطيب الوجه بشكل يومي مهما كانت نوع بشرة وجهك، فإن نفذ الكريم الخاص بك لا داعي للخروج من أجل شراء آخر بل يمكنك اعتماد الطريقة التي طبقتها وحصلت على نتيجة مثالية.

ias

هناك الكثير من المكونات الطّبيعية والمفيدة فعلاً التي يمكنك الإستعانة بها والإستفادة منها لصنع مرطب للوجه كفيل بأن يبقي جلدك ليناً وناعماً ويحميه في الوقت عينه من التجاعيد المبكرة.

طريقة صنع كريم مرطب في المنزل

طريقة صنع كريم مرطب في المنزل
  • إستعيني بصابونة الوجه الخاصة بك أو يمكنك اختيار أي صابونة موجودة في منزلك شرط أن تكون لغسل البشرة ولطيفة.
  • أبرشي نصف حبة من الصابون في وعاء زجاجي كبير، ثم أضيفي نصف كوب من الحليب الساخن (احرصي على أن يغلي جيدا على النار)
  • بعد مزج الحليب بالصابون جيدا أضيفي 3 ملاعق صغيرة من النشاء وأخرى من الغليسرين ما يساعد على تماسك التركيبة وفي الوقت عينه على شد البشرة ومنعها من الترهل.
  • وأخيرا أضيفي أيضا ملعقة صغيرة من ماء الورد ومحتوى مبسولتين من الفيتامين E. إن من شأن ماء الورد أن يرطب الوجه ويعطي البشرة نضارة تامة أما محتوى كبسولات الفيتامين E فيعزز عمل الكولاجين ويجدد الخلايا لتحافظي على بشرة شابة ومفعمة بالنضارة.
  • أخلطي المكونات جيداً حتى تحصلي على تركيبة كريمية متماسكة ثم أفرغيها في وعاء زجاجي مناسب للاحتفاظ بالكريم وضعيها في الثلاجة لـ 3 ساعات.
طريقة صنع كريم مرطب في المنزل

في اليوم الثاني من الحجر المنزلي نجحت في صنع كريم مرطب مثالي، فهو لا يكتفي فقط بترطيب وجهي بل إنه مثالي أيضاً لشد البشرة وحمايتها من الترهل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية