الحجر الصحي: في اليوم السادس تخلصت من الرؤوس السوداء عبر تقنية البخار

الحجر الصحي: في اليوم السادس تخلصت من الرؤوس السوداء عبر تقنية البخار

في اليوم السادس من الحجر الصحي تخلصت من الرؤوس السوداء عبر تقنية البخار واستعدت نقاوة بشرتي من جديد، بعدما قصّرت فعلاً بحقها في الآونة الأخيرة وكنت أكتفي فقط بتقشير وجهي وذلك لأن التنظيف العميق وإزالة الرؤوس السوداء يتطلب عدم وضع الماكياج لـ 3 أيام على الأقل الى حين تعود المسام لحجمها الطّبيعي. وفي المناسبة اليك أفضل خلطات لإخفاء المسام نهائياً.

ias

وبما أني فd اليوم السادس في الحجر الصحي ولدي الكثير من الوقت لأقضيه من دون ماكياج، قررت أن أتخلص من الرؤوس السوداء البارزة وأستعيد نضارة بشرة وجهي من جديد.

طريقة إزالة الرؤوس السوداء في المنزل عبر تقنية البخار

طريقة إزالة الرؤوس السوداء في المنزل عبر تقنية البخار
  • ضعي المياه على النار واتركيها حتى تغلي جيداً. ثم إستعيني بمنشفة وغطي بها رأسك في كل مرة تعرّضين بشرة وجهك للبخار.
  • كرري هذه الطريقة لمدة 10 دقائق على الأقل حتى تتفتح جميع المسام في الوجه.
  • إستعيني بمرآة تكبّر الحجم، وحاولي رصد جميع الرؤوس السوداء في بشرتك بدءاً من الجبين نزولا نحو أقراص الخدود والأنف ثم الذّقن. من الضروري أن تحرصي على إزالة الرؤوس السوداء من جذورها، وبذلك تتخلّصين منها نهائياً وتمنعين إعادة بروزها من جديد.
  • بعد الإنتهاء من إزالة الرّؤوس السوداء، إستعيني بمقشر مناسب لنوع بشرتك أو أضيفي القليل من السكر على كريم المرطب الخاص بك واعملي على تقشير وجهك من خلال تدليكه بالمزيج لدقيقتين على الأقل.وفي المناسبة اليك المزيد من خلطات التقشير بحسب نوع الوجه
  • بعد الإنتهاء من تقشير الوجه أغسلي بشرة وجهك بالغسول ولا تنسي أن تطبقي التونر الذي يعقم أعماق المسام.
  • لا تنسي أن ترطبي بشرة وجهك بعد الإنتهاء من غسلها.

> لا تطبقي هذه الخطوة إن كنت في فترة الدورة الشهرية

وأخيراً، بعدما تخلصت نهائياً من الرؤوس السوداء الظاهرة في وجهي، لا تتفاجئي إن رأيت في الأيام المقبلة تصبغات حمراء بسبب الضغط على الوجه فكلها ستزول قريباً وستلاحظين الإشراق الذي ستحصلين عليه. احرصي على الا تطبقي الماكياج لـ 3 أيام على الأقل حتى تعود المسام لحجمها الطّبيعي بعد أن نظفتيها جيداً. وفي المناسبة اليك أهم أخطاء المكياج التي تبرز المسام بدلا من إخفائها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية