خاصّ لياسمينة: الحذاء الرياضيّ من كلوي Sonnie هو التصميم الأشهر هذا الموسم!

كلوي تطلق حذاء Sonnie الرياضي

يبقى الحذاء الرياضيّ قطعة رائجة على مرّ المواسم بعدما أن أصبح قطعة أساسيّة ومعتمدة في إطلالاتك كافّة أكانت حيويّة أو حتى أنيقة ورسميّة واليوم تكشف لكِ كلوي عن حذائها الرياضيّ المميّز والذي نتوقّع أن يكون قطعة مطلوبة كثيراً من قبل عاشقات الموضة والقطعة المسيطرة على شوارع الموضة أيضاً.

ias
اكتشفي حذاء كلوي الرياضي المميز

عندما نتكلّم عن كلوي وتصاميمها تحديداً فهذا يعني أنّنا نحاكي الفتاة المندفعة والقويّة والمتحرّرة والتي تحاول أن تكتشف العالم ونفسها في آنٍ واحد وها هو حذاء Sonnie الرياضيّ من كلوي يأتي ليعبّر عن هذه الصفات من خلال تصميمه الملفت.

إن كنتِ تتابعين أخبار الموضة عن كثب فأنتِ حتماً تعلمين أنّ كلوي قليلاً ما تروّج للأحذية الرياضيّة ولكن مجموعتها لخريف 2018 أتت لتضمّ هذا الحذاء وتحاكي المرأة المندفعة تحديداً، هذا الحذاء الذي يناسب فصول السنة جميعها لا سيّما أنّه يعتبر عالياً عند الكاحل.

حذاء كلوي الرياضي

للدخول في تفاصيل هذا الحذاء الرياضيّ المميّز، نشير إلى أنّ تصميمه المنحدر وباطنه المصبوب والمقسّم إلى لونين بالإضافة إلى حزامه المتقاطع هو ما يجعل هذا الحذاء ملفتاً للغاية لا سيّما أنّه يأتي مصنوعاً من جلد العجل السويدي والميثيني والنيوبريني كما أنّ شعار كلوي مغلفاً على الظهر ومطرّزاً على اللسان.

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الميزة الأبرز في هذا الحذاء هو أنّه سهل التنسيق لا سيّما أنّه تمّ تنسيقه مع طبقات من الجوارب الرياضيّة والسراويل الضيّقة والمقطّعة وحتى مع السروال الرسمي الكلاسيكيّ، تماماً كما رأيناه منسّقاً مع تصاميم خريف 2018.

أخيراً، نشير إلى أنّ هذا الحذاء سيصبح متوفراً في الأسواق ابتداءاً من شهر يونيو المقبل وأنّ الألوان المتوفّرة هي التالية:

  • أبيض بالكامل مع علامات رياضية باللون الأخضر والبني الداكن
  • بيج محايد، علامات باللون الأبيض، الرملي، البني الداكن والبرتقالي الخفيف
  • بني ترابي مع علامات باللون الأبيض والأصفر والبرغندي
  • كاكي داكن مع علامات من الأرجواني الغامق و البيج والبرتقالي الخفيف وبكلة زرقاء

فلا تتردّدي، تسوّقيه من متاجر كلوي في فاشن أفينيو، دبي مول وسانتريا مول، الرياض ومركز الخياط، جدة كذلك في متجر كلوي في الثريا مول، كويت وفي أسواق بيروت.

إقرأي المزيد: كلوي تعيد موضة سوار الـ Cuff وتقدّمها في مجموعة شتاء 2019!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية