الحذاء، ميزة إطلالتك في ربيع 2013!

استعداداً لموسم الربيع، نبدأ بملف الصيحات الرائجة لهذا الموسم، ففي عالم الموضة، نستبق الأشهر ونتكلّم مبكراً عن الصيحات التي ستميّز كلّ موسم وذلك في خطوة تحضيريّة تمكّن عشاق الموضة من اكتشاف أبرز الصيحات من أجل شرائها في الوقت المناسب.

ias

 

وبعدما تابعنا أسابيع الموضة العالميّة كأسبوع نيويورك ولندن وميلانو وباريس من أجل اكتشافالصيحات التي ستطغى على موسم ربيع 2013، عدنا وفي جعبتنا العديد من الصيحات المميّزة، أطلعناكِ على بعضها سابقاً كموضة سرج الحصان وشورت الـ Bermuda لنعرض عليكِ الآن موضة الأحذية العالية والمزيّنة بالشرائط او الـ Strapy Boots، هذه الاحذية التي تشبه بتصميمها احذية الغلادييتر.

 

قبل عرض بعض النصائح حول كيفيّة تنسيق هذه الأحذية، لا يمكن أن ننسى ان نقول لكِ إنّ معظم دور الأزياء أمثال فيرساتشي، سلفاتوري فيراغامو، روبيرتو كافالي، توم فورد وألكسندر وانغ وغيرها، أطلقت في مجموعاتها الخاصة بربيع 2013، الأحذية العالية بشرائط.

 

والأن، كيف ترتدين أحذية الـ Strappy boots؟

 

1- اختاري هذه الأحذية مع الفساتين الجلديّة القصيرة واعتمدي أسلوب الروك من خلال تزيين معصمك بسوار جلديّ عريض أو بسوار بموضة المسامير أو الـ Spikes.

2- اختاري أحذية الـ Strappy Boots مع الشورتات أو السراويل القصيرة الجلديّة وارتدي معها القمصان الشفافة، هذا اللوك الذي يناسب الإطلالة الرسمية.

3- يمكنكِ ارتداء الأحذية العالية بشرائط معشورتات الـ Bermuda والقمصان الناعمة والمعروفة بقطع الـ Basics أو القطع الاساسية واختيار بليزر ملونة مناسبة لهذا اللوك وحقيبة كتف أو Cross Body Bags.

4- التنانير المثنية أو فساتين الماكسي تليق أيضاً بأحذية الـ Strappy Boots، فارتديها واعتمدي لوك الجيبسي من خلال اختيار الحقيبة المزينة بالشراريب أي موضة الـ Fringe كما من خلال تزيين شعرك برباط شعر مميّز Headband.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية