الحرفية والابتكار الاستثنائي في بوتيك "مون بلان" الجديد أفي بوظبي

البوتيك الجديد لـ "مون بلان" في أبو ظبي

البوتيك الجديد لـ “مون بلان” في أبو ظبي

يقدّم بوتيك "مون بلان"الجديد الذي افتتحته العلامة الراقية الشهر الجاري في "أفنيو أبراج الاتحاد" بأبوظبي، وجهة التسوق الراقية الأحدث في العاصمة الإماراتية، بعضاً من أجمل مجموعات "مون بلان" ذات الإصدار المحدود وأكثرها تميزاً في الإمارات. وسيقدّم بوتيك "مون بلان" خدمة تصميم ريشة الكتابة حسب مواصفات أسلوب الكتابة الشخصي لصاحب القلم، وهي خدمة لا توفرها العلامة الفاخرة العريقة، التي تشتهر عالمياً بصناعة بعض من أفضل أدوات الكتابة، إلاّ في عدد محدود جداً من بوتيكاتها حول العالم، سيكون بوتيك أبوظبي الجديد خامسها.

ias

 

وتعتبر خدمة تصميم ريشة الكتابة في قلم "مون بلان" خدمة لا نظير لها في عالم تفصيل أدوات الكتابة، وهي تمكّن الزبون من الحصول على قلم بريشة كتابة تتناسب مع أسلوبه الخاص في الكتابة. ويمكن لـ"مون بلان" من خلال هذه الخدمة الحاصلة على براءة اختراع، التعرّف على الأسلوب المميز لشكل الكتابة لأي شخص، ليجري بعد ذلك تفصيل ريشة القلم بأيدي حِرفيين "مون بلان" المَهَرة في هامبورغ بألمانيا.

 

وتعتبر مجموعة "روبي" Ruby Set من أشدّ مجموعات "مون بلان" الحصرية تفرّداً وروعة، والتي سيجري عرضها في البوتيك الجديد. وتشتمل المجموعة الفريدة من نوعها على قلم حبر سائل بريشة من الذهب عيار 18، وساعة فاخرة، وأزرار للأكمام، جميعها مرصّعة بما مجموعه 779 ماسة، وأربع ماسات تمثل شعار "مون بلان" النجمي المميز، و580 حجر ياقوت، تبلغ أوزانها مجتمعة 154 قيراطاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية