الحزام على شكل حبل: أكسسوار يمنح إطلالتكِ الصيفية الكثير من التميّز

الحزام على شكل حبل في ربيع وصيف 2020

الحزام على شكل حبل هو من أجمل موديلات الأحزمة التي لفتتنا خلال عروض أزياء ربيع وصيف 2020، وهو يضفي الكثير من التميّز على إطلالتكِ ويجعلك مختلفة تمامًا عن غيركِ لتكوني محطّ الأنظار.

ias

كثيرة هي الصيحات الغريبة التي نرصدها على منصّات عروض الأزياء، وهذه المرة مع أكسسوار لم نعتد رؤيته كثيرًا، وهو الحبل الذي تحوّل إلى حزام زيّن إطلالات العارضات. نعم عزيزتي، هو من أروع الأكسسوارات في ربيع وصيف 2020، والذي سيرافق مختلف إطلالاتكِ ليمنحكِ الكثير من التميّز، خصوصًا أنّ يمكنكِ تنسيقه مع الفساتين والتنانير والسراويل والقفاطين وغيرها. 

برز في مجموعة Dior بتصميم مميز

الحزام على شكل حبل في ربيع وصيف 2020
من مجموعة Dior لربيع وصيف 2020

برز الحزام على شكل حبل في مجموعة ديور لربيع وصيف 2020 بتصميم مميز، فهو التفّ حول خصر كلّ عارضة أزياء نسّقته في إطلالتها، مشكّلًا عدّة طبقات التقت في الوسط حول مشبك من أوّل حرفين للدار. ونسّق هذا الحزام مع مختلف تصاميم المجموعة، من تنانير وبلايزر وفساتين وغيرها.

ورافق تصاميم فالنتينو

الحزام على شكل حبل في ربيع وصيف 2020
من مجموعة Valentino لربيع وصيف 2020

لفتتنا في مجموعة Valentino لربيع وصيف 2020 الكثير من الصيحات الجميلة، ومن بينها الحزام على شكل حبل الذي بدا رائعًا جدًا مع الفساتين بالقصّات الطويلة، إن كانت بتصاميم ناعمة، أو مزيّنة بنقشات جريئة.

ونسّق مع إطلالات توري بورش

الحزام على شكل حبل في ربيع وصيف 2020
من مجموعة Tory Burch لربيع وصيف 2020

رافق الحزام على شكل حبل الكثير من الإطلالات في عرض Tory Burch، وبتصميم سهل الاعتماد، وقد نسّق مع أجمل موديلات الفساتين التي أتت بألوان موحّدة أو مزيّنة بنقشات مميزة، ولفتتنا أيضًا إطلالة اعتُمد فيها فوق جاكيت. 

تزيّن بالرسومات في مجموعة زيمرمان

الحزام على شكل حبل في ربيع وصيف 2020
من مجموعة Zimmerman لربيع وصيف 2020

تزيّنت الأحزمة المستوحاة من شكل الحبل في مجموعة Zimmerman برسومات ملوّنة، منحت الإطلالات الكثير من الروعة والتميّز، وهي خيار مثاليّ تنسّقينه مع ملابسكِ هذا الموسم لتختلفي عن سواكِ.

وبألوان جميلة في مجموعة إيزابيل ماران

الحزام على شكل حبل في ربيع وصيف 2020
من مجموعة Isabel Marant لربيع وصيف 2020

في مجموعة Isabel Marant، نّسّقت بعض الإطلالات مع أحزمة من وحي شكل الحبل وبألوان جميلة، من بينها الحيوية مثل البرتقاليّ والأزرق، وهي ستمنح إطلالاتكِ الكثير من التميّز والروعة، خصوصًا إذا نسّقتها مع أجمل تصاميم الحقائب الرائجة في العام 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية