الحزام قطعة أساسيّة في خزانتك فكيف ترتدينه؟

الحزام قطعة أساسيّة في خزانتك فكيف ترتدينه؟

اكتشفي أبرز الطرق لوضع الحزام

يعتبر الحزام من الأكسسوارات المهمّة التي تضفي تميّزاً وحيويّة على المظهر. ولكن كيف يمكنكِ أن ترتدي الأحزمة؟

ias

1- مع الفساتين: اختاري حزاماً مميّزاً وضعيه على الفستان وتحديداً على منطقة الخصر أو تحت الصدر، وتميّزي بأسلوبٍ يعود إلى حقبة الخمسينيات.

2- مع البلوزة: لم يعد يقتصر وضع الحزام على السراويل فقط بل تعدّاه إلىالبلوزات خاصّة الفضفاضة أو Oversized التي تعتبر الأنسب لوضع الحزام عليها.

3- مع البلوزة الطويلة: تعتبر الـ Shirt Dress أو الـ Sweater Dress من الخطوات الرائجة في عالم الموضة هذا الموسم، وهي تشكّل قطعة مناسبة لوضع الحزام عيها الذي يضفي الحيويّة إليها إذ تكون عادة بلونٍ واحد وبتصميم بسيط.

4- مع التنانير: تعود التنانير لتكون من القطع الرائجة هذا الموسم، ويشكّل الحزام إحدى الأكسسوارات المهمّة والمميّزة التي يمكنكِ وضعها على التنورة على أن تضعي القميص تحت التنورة.

5- مع الشال: موضة جديدة دخلت عالم الأزياء، إنّها موضة وضع الحزام على الشال حيث تختارينه طويلاً يصل إلى حدّ خصرك، الامر الذي يسمح لكِ وضع الحزام عليه.

6- حزامين أو أكثر: موضة جديدة تتّبعها نجمات هوليوود، وهي من الخطوات المميّزة والتي تظهرك عاشقة للموضة، إنّها موضة وضع أكثر من حزامٍ في آنٍ واحد.

7- من الخطوات التي لفتت أنظارنا في الموسم الماضي كما الحاليّ، موضة ربط الحزام، فلا تتأخّري في اعتماد هذه الموضة التي تناسب السراويل ذات الخصر العالي، الفساتين وحتى التنانير.

وأنتِ كيف تضعين الحزام عادةً وهل تعتبرينه من الأكسسوارات المهمّة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية