الحزام يكرس نفسه في موضة فساتين زفاف 2013

في صيحات فساتين زفاف صيف 2013،  نلحظ أنّ موضة الحزام تكرّس نفسها إلى حد كبير، حيث تمّ اعتمادها مع غالبية المصممين، وذلك لإدراكهم أنّ الحزام المحيط بالخصر يحمل في طياته الكثير من الأناقة الجلية للفساتين العادية، فكيف هي الحال مع فستان الزفاف، الذي يحتاج بدوره إلى أعلى درجات الدقة في التنفيذ للوصول إلى الموديل الأجمل. 

ias

 

                الحزام قطعة أساسيّة في خزانتك فكيف ترتدينه؟

 

إذا أردت أن يتضمن ثوب زفافك هذه الصيحة، لا تترددي بذلك، فالأشكال المتنوعة تتيح أمامك فرصاً عدة للاختيار، وليس هناك قاعدة معيّنة تحددك، حيث يمكنك اختيار الحزام الفضي المزيّن بالأحجار والأكسسوارات الذي يضع صورتك كعروس في الإطار الفخم، أو يمكنك إدخال أنواع أقمشة أخرى إليه مثل المخمل الملوّن، هذا وتعتبر تدرجات الألوان البرونزية والذهبية هي الأكثر جمالاً إذا أحيطت بخصر الفستان. 

 

             بالصور، إختاري أجمل موديلات فساتين  الزفاف 2013!

 

من الممكن أيضاً أن يكون الحزام في داخل الثوب، بحيث يظهر بلون مختلف أو مشكوكاً، أمّا الورود العنصر الحاضر دوماً في فساتين زفافك، فهي عندما تدخل في تصميم الفستان الأبيض تضيف إليك قدراً كبيراً من الرومنسيّة والحيويّة، كاسرة كلاسيكية الأبيض، بأبهى الطرق. وأخيراً لا يمكننا التطرق إلى هذه الصيحة من دون المرور على "البابيون" أو تصميم الفراشة، الأكثر شعبية في أحزمة الزفاف!

 

الصور أعلاه تظهر جمال هذه الموضة، فاتبعيها!  

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية