أخطاء تبعد الأناقة عن أسلوبكِ عليكِ أن تتجنّبيها!

أخطاء تبعد الأناقة عن أسلوبكِ عليكِ أن تتجنّبيها!

أخطاء تبعد الأناقة عن أسلوبكِ عليكِ أن تتجنّبيها!

الحصول على اطلالة رائعة ومثالية هو ما نبحث عنه دائمًا، لذا نحرص على مواكبتنا لأحدث الصيحات ونبتعد عن تلك التي لم تعد رائجة. لتحقيق ذلك، من المهم أن تتابعي الإطلالات الرائجة، فاستوحي من أسلوب ميغان ماركل أجمل الأفكار على سبيل المثال وغيرها من النجمات، وواكبي أبرز ما يُطلق في عروض الأزياء. ولكن في كثير من الأحيان، بتنا نرصد الكثير من الأخطاء التي تبعد الأناقة عن الإطلالات، وحتّى النجمات يقعن ضحيّة لها، فتعرّفي عليها مع ياسمينة في ما يلي واحرصي على تجنّبها.

ias
  • ارتداء الملابس ذات المقاسات الأكبر أو الأصغر من مقاسكِ الصحيح هي من أبرز الأخطاء التي ترتكبها الكثيرات، وهي على الرغم من أنّها رائجة، إلّا أنّها ليست الخيار الموفّق أبدًا للإطلالات الأنيقة. فاحرصي إذًا على اختيار ما يتناسب مع مقاسكِ تمامًا.
  • شراء الملابس من دون تجربتها من أكبر الأخطاء التي تجعل إطلالتكِ بعيدة تمامًا عن الأناقة، لذا احرصي على شراء الملابس التي تتناسب مع شكل جسمكِ، وذلك طبعًا بعد تجربتها والنظر جيّدًا في المرآة.
  • عدم كيّ الملابس يؤثّر بطريقة سلبيّة على إطلالتكِ، فاحرصي على أن تكون ملابسك مرتّبة دائمًا، بالأخصّ تلك المنسوجة من الخامات المعرّضة كثيرًا للتجعّد.
  • تنسيق الألوان القويّة سويًّا ليست من الخطوات المفضّلة للتميّز بإطلالة أنيقة، فإذا أردتِ اعتماد التدرّجات القويّة، احرصي على تنسيقها مع أخرى هادئة. على سبيل المثال، نسّقي القميص الأحمر مع سروال بلون الكحليّ أو البيج.
  • اعتماد الكثير من الأكسسوارات في الوقت نفسه يبعد الأناقة عن إطلالتكِ. فاكتفي باختيار حقيبة تتناسب مع ملابسكِ، مثل موديلات الحقيبة بالقماش المبطّن، حذاء متناسق، حزام، ويمكنكِ إضافة ساعة وعق على سبيل المثال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية